ملاحظات على "البحث عن علا".. البحث عن عريس مناسب مازال جاريًا وهؤلاء أبرز ضيوف هند صبري بالعمل

هند صبري ومسلسل "البحث عن علا" تصدر كل منهما اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بمجرد عرض حلقات المسلسل الجديد عبر منصة نتفليكس، حيث تصدر اسم المسلسل الترند ولاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين.

عدد كبير من ضيوف الشرف

مسلسل "البحث عن علا" شهد وجود عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من حلقاته، فكانت مفاجأة الحلقة الأولى هو ظهور النجمتين يسرا وشيرين رضا، حيث قابلت كل منهما "علا" التي تجسد دورها هند صبري، بعد طلاقها من زوجها، لتحاولان التخفيف عنها بعد تلك الأزمة، وذلك في إطار كوميدي.

فيما ظهر في ثاني حلقة الفنان خالد النبوي الذي ساعد علا في كيفية بداية مشروعها الجديد بعد الطلاق، كما شهدت الحلقات أيضًا ظهور كل من فتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ودينا وعمرو صالح.

البحث عن عريس مناسب

بالرغم من أن مسلسل "البحث عن علا" يتناول التغيرات التي طرأت على شخصية علا عبد الصبور بعد الزواج والإنجاب ثم الانفصال؛ إلا أن من بين العوامل المشتركة بين العمل الجديد والجزء الأول منه "عايزة أتجوز"؛ كانت فكرة البحث عن عريس مناسب، التي بنيت عليها أحداث المسلسل الرئيسي.

حيث حرصت علا خلال جزء من أحداث المسلسل الجديد على البحث عن شخص مناسب لترتبط به بعد الانفصال ولكن من خلال بعض الطرق المواكبة للتقدم التكنولوجي مثل استخدام تطبيقات المواعدة، وهو الأمر الذي فعلته والدتها سهير أيضًا والتي حرصت على أن تجد عريس مناسب لابنتها بأي طريقة، قبل أن تتراجع علا عن التفكير في الارتباط بهذه الطريقة.

تبرير غياب أفراد أسرتها

منذ أن تم الكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل "البحث عن علا" تساءل عدد كبير من محبي المسلسل الأصلي "عايزة اتجوز" عن مصير بقية عائلة علا عبد الصبور، المتمثلة في شقيقها ووالدها وجدتها، وهو الأمر الذي حرص صناع المسلسل الجديد على تبريره ضمن الأحداث، التي أظهرت أن والدها وجدتها توفيا قبل فترة، بينما شقيقها عمل واستقر في دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

البحث عن علا VS ونحب تاني ليه

مسلسل "البحث عن علا" سلط الضوء على إصرار الرجل على اتخاذ خطوة الانفصال بشكل مفاجئ، لتصبح الزوجة بعد ذلك مهتمة أكثر بعملها وتحاول البحث عن فرصة ثانية في إيجاد شريك مناسب، وهي الفكرة الأساسية التي تشابهت مع فكرة مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي عرض قبل عامين.

كما أن مشهد المواجهة بين هاني عادل وهند صبري في "البحث عن علا" بعدما طلب منها الطلاق، تشابهت كذلك مع مشهد المواجهة بين ياسمين عبد العزيز وشريف منير في "ونحب تاني ليه"، وكل من العملين الدراميين حرص على نقل نماذج إيجابية عن نجاح المرأة مهنيًا ومجتمعيًا رغم الانفصال.

الجدير بالذكر أن مسلسل "البحث عن علا" يشارك في بطولته كل من هند صبري وهاني عادل وسوسن بدر وندا موسى ومحمود الليثي وياسمين العبد وإخراج هادي الباجوري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

الصور مأخوذة من المكتب الإعلامي لمنصة نتفليكس