عايدة رياض تكشف بالفيديو عن قصة حبها الجديدة مع شاب عبر الإنترنت وكيف يغار عليها

عايدة رياض الفنانة المصرية حلت ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، وتحدثت النجمة المصرية عن كواليس زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد والصعوبات التي واجهتها معه، كما كشفت عن أنها على وشك دخول علاقة عاطفية جديدة.

عايدة رياض تعيش قصة حب جديدة؟

عايدة رياض فاجئت الجمهور بتصريحاتها خلال حلقة أمس الخميس من البرنامج، وأوضحت أنها ارتبطت خلال الفترة الماضية بشخص مصري يحمل الجنسية الأمريكية، تواصلت معه عن طريق الشات والمكالمات الهاتفية، لكنهما لم يتقابلان وجهًا لوجه حتى الآن.

وأوضحت عايدة رياض أن هذا الشخص ويدعى نبيل؛ طلب منها أن تقابله أكثر من مرة، لكنها دائمًا ما تكون منشغلة، سواء في التصوير أو بسبب ظروف صحية، لافتة إلى أن هذا الأمر تسبب في انزعاجه حيث أرسل لها رسالة ينتقد فيها تهربها من مقابلته ويسأل فيها عن ما إذا كانت مرتبطة بشخص آخر أم لا، في إشارة منها إلى غيرته عليها.

عايدة رياض وأزماتها مع محرم فؤاد في فترة زواجهما

وأضافت: "قال لي إنتي مش معقولة تكوني مشغولة للدرجة دي.. إنتي أكيد بتحبي حد وفيه حد في حياتك.. فعملت له بلوك.. دماغي ماكنتش مستحملة"، موضحة أنها عادت وألغت الحظر مجددًا وتمنت أن تتم مقابلتهما قريبًا عند وجوده في مصر.

الفنانة عايدة رياض كشفت كذلك عن كواليس من علاقتها بالفنان محرم فؤاد الذي تزوجته لفترة، وأكدت أن الفنان الراحل كان غيورًا جدًا وتسبب في ابتعادها لفترة عن الفن، لافتة إلى أنه اعتدى بالضرب عليها في أحد المرات وكان يمنعها من زيارة المقربين منهما بسبب آثار الضرب على وجهها.

عايدة رياض نادمة على عدم الإنجاب

وكشفت الفنانة المصرية القديرة أنها عادت للتمثيل بعد فترة طويلة من منع محرم فؤاد لها؛ وكانت هناك العديد من الأزمات بينهما بسبب التصوير، وعندما بدأت تصوير مسلسل "المال والبنون" نشبت بينهما مشادة كبرى، وأخذت حقيبة ملابسها وذهبت للمخرج مجدي أبو عميرة؛ مخرج العمل وأكدت أنها ربما تتطلق بسبب المسلسل.

وعن عدم الإنجاب، علقت عايدة رياض أنها ندمت على فكرة عدم إنجاب أطفال، لافتة إلى أنها لو كانت أنجبت كانت سوف تفضل أطفالها على الفن، وربما كانت تنشغل بتربية الأطفال ولا تركز في أزماتها مع زوجها محرم فؤاد وقتها.

الصور من الفيديوهات المرفقة