ألوان أحمر شفاه بارزة لإطلالة مفعمة بالأنوثة يوم عيد الحب

الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر القوي تضمن لك اطلالة جمالية عصرية يوم عيد الحب، خصوصاً اذا اردت تمرير اجمل التدرجات الفاتحة أو الداكنة بطريقة تتناسب مع لون بشرتك، فتعلمي خطوات تطبيق اجمل الوان احمر شفاه بارزة بأساليب سهلة وملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، لا بد أن تستوحي اطلالاتك يوم عيد الحب 2022، من خلال تطبيق اجمل الوان احمر شفاه بارزة وحمراء.

الوان احمر شفاه بارزة باللون الاحمر المخملي

resized_الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر المخملي من دار Saint Laurent

الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر الداكن تعتبر خيارك الاساسي يوم عيد الحب مع تطبيق اللون المخملي المات والساحر على كامل الشفاه بأسلوب دار Saint Laurent، مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع والحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. كما طبّقي من دار Valentino الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر الداكن مع اختيار التموجات الاومبريه الفاتحة من وسط الشفاه قبل سحب اللون الداكن والمات على الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب عصري خصوصاً اذا اردت تطبيق خطوط الايلاينر الهندسية على جوانب العينين بطرق مجنحة وملفتة.

الوان احمر شفاه بارزة باللون الاحمر القوي

resized_الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر  الساحر من دار Fendi

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر الفاتح، تطبيق من دار Fendi التموجات اللماعة التي تظهر حجم الشفاه بكثير من الانوثة مع تمرير البلاشر البرونزي القوي وللماع على اعلى الوجنتين بكثير من الجرأة مع اختيار الظلال البرونزية القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. كما لا تتخلي عن تطبيق الوان احمر شفاه حمراء قوية بتدرجات فاتحة يمكن ان تكون من اختيارك من دار
Chanel مع اختيار التدرجات اللماعة من دون اهمال تمرير خطوط الكونتور الكريمي لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. وتألقي يوم عيد الحب باجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات مرجانية فاتحة، مع تحديد الجهة الخارجية بالكونتور الكريمي الرفيع لمنحك جمالاً مشرقاً في هذه المناسبة.