أبرز زيجات فنية بين المصريين والسوريين انتهت بالطلاق

أبرز زيجات فنية بين المصريين والسوريين انتهت بالطلاق ولم تُكمل قصص الحب التي ارتكزت عليها في بدايتها وشغلت بها الرأي العام منها على سبيل المثال زواج الفنانة المصرية ميرفت أمين من المطرب السوري موفق بهجت.

فإليكم أبرز زيجات فنية بين المصريين والسوريين انتهت بالطلاق:

ميرفت أمين وموفق بهجت       

علاقة زوجية جمعت بين الفنانة المصرية ميرفت أمين والمطرب السوري موفق بهجت بعد صدام مع والدَي ميرفت أمين إذ رفضوا هذه الزيجة. ولكن إعجاب الفنانة بموفق بهجت كان كبيراً جداً جعلها تصمم على الزواج به على الرغم من معارضة المحيطين بها، ولكن ما لبثت هذه العلاقة أن انتهت بالانفصال لأسباب كثيرة إذ تؤكد أمين على ندمها على هذه الزيجة وترى أنها كانت صغيرة ودفعت ثمن عنادها بالزواج منه. أما بهجت فيؤكد بأن زواجه من ميرفت أمين لم يدم كونها كانت تغار غيرة مرضية. ولم يُثمر هذا الزواج عن أبناء.

أصالة نصري وطارق العريان

طلاق آخر شهدته إحدى الزيجات الفنية بين المصريين والسوريين وكان له وقعه المدوي على الجمهور حينما تم الإعلان عنه. إنه طلاق الفنانة أصالة نصري وطارق العريان التي انتهت بالانفصال على الرغم من أن زواجهما جاء بعد قصة حب رومانسية بدت واضحة في الكثير من الصور والتعليقات التي كان ينشرها الثنائي خصوصا اصالة. ولكن مع بداية عام 2020 تم الانفصال بين الزوجين ولهما توأم هما آدم وعلي.

الفنان أحمد عبد الله وسارة نخلة                                         

وكان الفنان المصري أحمد عبد الله محمود تزوج من ملكة جمال سوريا لعام 2015 سارة نخلة واستمرت الزيجة لمدة 3 سنوات قبل أن يقع الطلاق بين الثنائي في عام 2018. وقال الفنان حينها أنهما حاولا منذ فترة احتواء بعض الخلافات الأسرية، لكنهما لم يستطيعا تجاوزها. وعلى الفور قامت نخلة بحذف صورهما وغيرت حالتها الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، كما نشرت صورة لها عبر فيسبوك وعلقت عليها "السعادة قرار.. وأنا قررت".

طلاق دينا صالح وسامو زين

وفي عام 2021 انتهى زواج المذيعة المصرية دينا صالح من الفنان السوري سامو زين بعد زواج بدأ عام 2016 وأثمر عن ولادة ابنهما محمد. وصدم سامو الجمهور بإعلان انفصاله عن دينا بعد تصريحات له أشار فيها إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائلياً.