معلومات عن عملية كونتور الوجه وأبرز النجمات العرب اللواتي خضعن لها

عملية تجميل كونتور الوجه او ما يعرف بـ Face Contouring تتربع على قائمة التعديلات التجميلية التي تخضع لها غالبية النجمات، حيث نلاحظ بأن ملامحن وجههن باتت منحوتة ومحدّدة خاصة عند أطراف الوجه، وتحديد خطوط الفك وفصلها عن منطقة اللغد، الى جانب تحديد منطقة الخد، وهي عملية تجميلية استهوت العديد من نجمات الفن حيث يمكن ملاحظة هذه التغييرات من خلال صورهن الحديثة وابرزهن نانسي عجرم ودنيا بطمة وأصالة نصري وسيرين عبد النور وأمل العوضي وغيرهن.

أبرز نجمات عرب خضعن لعملية تجميل كونتور الوجه

كونتور الوجه او ما يعرف بـ Face Contouring  صيحة تجميلية تستهوي معظم النجمات في الفترة الأخيرة بغية تحديد تفاصيل الوجه بشكل جذاب، حيث بتنا نرى النجمات بملامح مصقولة ومحدّدة خاصة عند منطقة الحنك والذقن والخدود، كما ان هذه التقنية جعلت وجه النجمات بإطلالة اكثر شبابا.

نادين نجيم

ومن النجمات اللواتي خضعن لهذه التقنية التي باتت واضحة على ملامحهن من خلال احدث صورهن، كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، النجمة السورية أصالة نصري، النجمة المغربية أمل العوضي، النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وغيرهن.

ما هي عملية كونتور الوجه تجميليا؟

عملية تجميل  Face Contouring  تساعد على استعادة شكل الوجه وحجمه مع تحديد تفاصيله بشكل طبيعي وجذاب، والهدف ليس نفخ الوجه، إنما تحديد شكل الوجه، المُرتكز على تحديد الحنك وتحديد الذقن وإعطاء الهايلايت للخدود وإبرازهم بطريقة منحوتة وجذابة.

سيرين عبد النور

وتعتبر هذه من من التقنيات التي تضاعف من جمال المرأة وتمنح بشرتها المظهر المشدود الشبابي والمصقول، وتضفي التناغم والتناسق بين أجزاء الوجه العلوي والوسطي والسفلي، وتستخدم فيها غالبا اما تقنيات جراحية او غير جراحية ويسميها الأطباء باللغة التجميلية إعادة تشكيل الوجه.

 تتضمن هذه العملية تقنيات متعددة وفقاً لحاجة المريضة والشكل الذي ترغب في الحصول عليه ليبدو وجهها أكثر اتزاناً في تقاسيم الوجه وأكثر شباباً، وبينها تقنيات تجميلية تعتمد على الحقن كشفط الدهون او تعبئة الدهون في الوجه، عمليات تحديد الذقن بالفيلر، التخلص من الذقن المزدوج والدهون في الرقبة، الحصول على تقنية تكساس، زراعة أنواع من الحشوات بالإضافة إلى شد الجفون ورفع الحواجب.

 

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.