إطلالات جمالية لفتت الأنظار في كواليس عروض الموضة في نيويورك 2022

اطلالات جمالية من عروض نيويورك للموضة أتت خارجة عن المألوف لموسم خريف وشتاء 2022 ،ولكن غالباً ما نتساءل كيف تكون التحضيرات التي تسبق هذه العروض قبل تمايل العارضات على المنصة، فخلف الكواليس اطلالات جمالية من عروض نيويورك تستحق التوقّف عندها، لنطّلع من خلالها على كافة الخطوات التي يتم تطبيقها للحصول على جمال ساحر.

إليك الصور المباشرة التي تظهر ابرز الاطلالات الجمالية التي لفتت الانظار في كواليس عروض الموضة في نيويورك 2022 قبل البدء بعرض أجمل صيحات المواسم المقبلة.

رسمات الظلال الملونة

رسمات الظلال الملونة

خلف كواليس عروض الموضة في نيويورك، صيحات جمالية رصدتها عدسات الكاميرات مع تطبيق اجمل الوان الظلال البارزة والساحرة للحصول على إطلالات في غاية التميّز والجمال. فبدأت عمليات التحضير من خلال تحضير البشرة وتنقيتها بالمستحضرات الطبيعية، قبل تمرير الظلال الحمراء أو الصفراء مع طبقات الماسكارا الكثيفة. كما لفتنا اطلالات جمالية من عروض نيويورك مع طريقة تمرير الوان احمر الشفاه القوية بعد تحضير الرسمة والكونتور بطريقة منتظمة وملفتة. بالنسبة لصيحات الأظافر، نلاحظ التركيز على عرض الألوان القوية والمشرقة خصوصاً إذا كانت إصطناعية، الى جانب الوان الأظافر البراقة التي تبرز في العديد من العروض.

طرق وضع اكسسوارات الشعر

طرق وضع اكسسوارات الشعر

بالإضافة الى ذلك، لفتنا في كواليس عروض الموضة في نيويورك 2022 اختيار تسريحات شعر عصرية تتناسب مع الملابس المعروضة. فتبدأ عملية التحضير من خلال انتقاء قصات الشعر المناسبة، والصبغات، الى جانب تسريحات شعر الضفائر العريضة والهندسية التي تميّز كل دار عن الأخرى، مع التركيز على تثبيت الغرة بأجمل أكسسوارات الشعر والدبابيس الجانبية والعصرية. كما لفتنا طريقة وضع اكسسوارات شعر الشبك الهندسي البارز على الجبين وجزء من الشعر، الى جانب اكسسوارات شعر السلاسل الكريستالية الملونة والمنسدلة من الخلف بطريقة شبابية.