من هو المصمم العربي الأقرب إلى جورجينا رودريغز؟

من هو المصمم العربي الأقرب إلى جورجينا رودريغز؟ جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez تصدر اسمها في الأيام الأخيرة الترند واهتمام الجمهور بعد ظهورها في الوثائقي الخاص عنها  "I Am Georgina" على شبكة نتفليكس، وما كان لافتا ظهورها ايضا في الوثائقي بإطلالتين ارتدت فيهما فساتين من توقيع المصمم التونسي علي قروي الذي تحدث عن تعاونه مع جورجينا خلال تقرير تلفزيوني لبرنامج "ايه تي بالعربي"، فإليكم أبرز المعلومات عن المصمم علي القروي الذي يعتبر الأقرب الى جورجينا وتختار دائما من تصاميمه العديد من إطلالاتها في اهم المناسبات العالمية.

علي قروي وتعاونه مع جورجينا رودريغز

رغم تعاون  عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، وهي حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ Cristiano Ronaldo، مع العديد من المصممين الأجانب في اطلالات أزيائها، لكن ما كان لافتاً هو تعاونها الدائم والمميز مع المصمم العربي التونسي علي قروي والذي أطلت باثنين من تصاميمه خلال الوثائقي عنها  "I Am Georgina" على شبكة نتفليكس، فظهرت بإطلالتها الأولى بالفستان الأحمر، واطلالتها الثانية بالفستان الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Karoui (@alikaroui)

وتحدث علي قروي في تقرير لبرنامج "ايه تي بالعربي" عن تعاونه مع جورجينا، معربا عن سعادته لارتدائها العديد من تصاميم أزيائه من بين أشهر المصممين العرب.

وقال علي قروي بأنه يحاول اختيار لجورجينا  Georgina Rodríguez الفساتين الراقية بالطابع الشبابي، متحدثا عن فستانها الأسود الشهير الذي ارتدته في مهرجان كان 2019 والذي أحدث ضجة كبيرة في الصحافة العالمية، وجاء من توقيعه حيث اختار لها قصّة مميزة مع الأكتاف المنسدلة والقماش الشفاف، بينما طلبت هي بعض التعديلات على تصميم الفستان ليأتي معبرا عن شخصيتها واسلوبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Karoui (@alikaroui)

علي قروي المصمم العربي الأقرب الى جورجينا رودريغز

  • علي قروي، ولد في تونس، وانجذب الى الموضة والأزياء منذ صغره، فدرس في المدرسة الدولية للموضة ESMOD بتونس من 2003 وحتى 2005 ثم اتجه الى مهنة الستايلست (منسق أزياء)، ليطلق عام 2012 أطلقت علامته التجارية الخاصة. 
  • يستوحي علي القروي تصاميممه من التراث التونسي ومحيطه ومن أسفاره الى بلدان العالم مع إعتماده التقنيات الحديثة.

 

  • تعاون علي قروى مع العديد من اشهر النجمات العرب اللواتي تألقن بتصاميمه واشهرهن: هند صبري، ودرة زروق، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي.
  • يمتلك علي قروي حسابا على انستغرام باسم Ali Karoui ويتابعه حوالي 250 الف شخص حيث ينشر صوره مع المشاهير وابرز تصميمات ازيائه.
  • ومؤخرا، شارك علي قروي جمهوره عبر انستغرام بمجموعة صور ظهرت فيهم جورجينا رودريغز وهي ترتدي من تصاميمه.

الصور المرفقة من حساب علي قروى على انستغرام.