عرض أزياء مجموعة Mark Fast لموسم خريف وشتاء 2022 في لندن

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Mark Fast لموسم خريف وشتاء 2022 في لندن

عرض أزياء مجموعة Mark Fastلخريف وشتاء 2022 سحرنا في عروض لندن بقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فأتى عرض أزياء مجموعة Mark Fast بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة .

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض أزياء مجموعة  Mark Fastلخريف وشتاء 2022 في لندن لتختاري منها الاكثر تميزاً.

تصاميم بلوني الابيض والاسود

تصاميم بلوني الابيض والاسود

عرض أزياء مجموعة Mark Fastانطلق بموضة التصاميم الشبابية اليومية بلوني الابيض والاسود سواء من خلال التنانير الطويلة والبناطيل المريحة مع التصاميم الجلدية الكاجوال التي تمنح المرأة اطلالة ملفتة للنظر وأناقة تستحق التوقف عندها.

فساتين هندسية مع الشراريب

فساتين هندسية مع الشراريب

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين الضيقة والقصيرة، لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Mark Fastتنسيق هذه القطع مع أقمشة الكريب والمخمل الملون خصوصاً على القطع البارزة بقصات مستقيمة تتخطى حدود الكاحل. وكان لافتاً ‏موضة الفساتين القصيرة التي تبرز مفاتن الجسم مع الفراغات الهندسية على الاكتاف والبطن لتشكّل موضة جديدة في شتاء 2022. كما أتت بعض الشراريب عصرية مع الفساتين الطويلة والضيقة التي تناسب اطلالاتك خلال السهرات، حتى تفاصيل الريش الملونة والضخمة برزت في مجموعة Mark Fast بأسلوب هندسي ومتجدد لتحد من كلاسيكية اختياراتك المقبلة.

موضة معاطف الفرو

موضة معاطف الفرو

ولاحظنا اهتمام عرض أزياء مجموعة  Mark Fastبموضة معاطف الفرو الملونة وصيحة موديلات الفرو التي برزت بتوبات ضخمة ومزخرفة، وأخرى بارزة من خلال الجاكيتات الفرو الفاخرة والمنسقة مع الكروب توب الضيقة وموضة التنانير المستقيمة التي تبرز بأناقة حيوية.

موضة البدلات المقلمة

موضة البدلات المقلمة

كما لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Mark Fastبموضة البدلات المقلمة مع التنانير القصيرة وصيحة البلايزر المستقيمة بقصات مريحة مع الجيوب الجانبية البارزة، الى جانب أقمشة الجينز الشبابية مع صيحة الفساتين المريحة وصيحة البنطلون الكاجوال مع الجيوب الكبيرة العريضة لمنح المرأة اطلالة عصرية.