برجك ليوم الإثنين 21 فبراير

برجك ليوم الإثنين 21 فبراير

21 فبراير 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 21 فبراير

الحمل: ستعمد إلى فرز الأصدقاء وأن تشعر وكأن البعض منهم محسوبون عليك وهم أبعد ما يكونون عن الصداقة. قد تنشغل على صحة أحد المقربين منك الكبار في السن.

الثور: أنت قادر على ترميم الأمور إن كانت مادية أو وضعية. أنت حادة الذكاء وتعرفين كيف تحصلين على أهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والسريع.

الجوزاء: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما تملك الحس الفني والرغبة بالتعبير. على الصعيد العاطفي ننصحك بالإبتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة.

السرطان: يمكنك اليوم إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك. في الحب أنت واقعي ولا تحب الإرتباط في وعود وتعهدات والتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

الأسد: ستساند معنوياً ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو هادئاً اليوم رغم ميلك إلى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي ملفت اليوم جذاب ومفيد في العمل والعلاقات الإجتماعية والعاطفية.

العذراء: ستحظى بفرص تسمح لك بإبداء أفكارك ووضعها موضع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق وإتزان.

الميزان: حاول ألا تدير ظهرك لأشخاص سبق وإختبرت إخلاصهم وتفانيهم لأجلك. لا تتردد بالإعتراف بعواطفك الصادقة. العمل يأخذ منك كل تفكيرك ووقتك.

العقرب: الضمانة الأكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخليك عن عاداتك المضرة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك. مهنيا أنت غير متحمس لبذل الجهد.

القوس: تتمتع اليوم بمظهر ملفت وانيق. أنت خلاق ومتجدد ومنطقي في أفكارك ومبادئك. تعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك بشكل مفيد.

الجدي: تشعر برغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة. حماسك قوي للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها أو للسعي لتوسيع آفاقك الحالي والمهني والعلائقي.

الدلو: لا تهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة إليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك. من ناحية القلب أنت مشغول بالك على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته.

الحوت: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديتك الزائدة.

مولود اليوم:

مولود 21 فبراير سريع الغضب ينقصه الصبر والمتابعة. يحمّل الغير مسؤولية فشله وهو مزاجي ولا يتابع حتى النهاية وهذا ما يعرّضه للفشل. لكنه عنيد وهذا ما يعطيه الفرصة  لأن يبدأ من جديد. مولودة اليوم وضعها افضل فهي تستعمل ذكاءها وحنكتها للإستفادة من الظروف المستجدة.