أجمل إطلالات الفاشينيستا في شوارع ميلانو ضمن عروض الموضة من بدت أكثر أناقة؟

أجمل إطلالات الفاشينيستا في شوارع ميلانو برزت بالعديد من صيحات الموضة الراقية والتصاميم الفاخرة التي أتت عصرية وخارجة عن المألوف. فتابعي أجمل إطلالات الفاشينيستا في شوارع ميلانو وانتقي بأسلوبهن أجمل القطع الفاخرة والمتنوعة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل أجمل إطلالات الفاشينيستا في شوارع ميلانو لتختاري من بدت أكثر أناقة.

موضة الفستان الابيض القصير

موضة الفستان الابيض القصير

أجمل إطلالات الفاشينيستا في شوارع ميلانو سحرتنا مع اطلالات مدونات الموضة العربيات خلال حضورهن عرض Fendi لخريف وشتاء 2022. فتألقت ديما الاسدي بموضة الفستان الابيض القصير ذات النقشات الفضية والخطوط الهندسية المتموجة مع طبقات الاقمشة المنسدلة من الجهة الخلفية لتبرز بأسلوب ساحر مع الياقة العالية وموضة الحذاء الجلدي الاسود عالي الساق. كما لفتنا اطلالة ريم السعيدي الجريئة بموضة البنطلون الابيض الواسع ذات الخصر العالي وسحرتنا بموضة التوب المكشوفة جداً مع صيحة معطف الفرو الفاخر والطويل بخطوط هندسية ملفتة على كامل التصميم. كما سحرتنا اطلالة أليس عبد العزيز بموضة الجمبسوت المنقوش الفاخر بنقشات جلد الافعى ونسّقته مع موضة البوت الجلدي الاسود ذات الساق العالي.

موضة البناطيل الذهبية

موضة البناطيل الذهبية

والبارز اختيار العديد من الفاشينيستا تصاميم براقة وأبرزها اطلالة Leonie Hanne بموضة البنطلون الذهبي القوي مع الشراريب الطويلة المنسدلة على كامل التصميم وتم تنسيقه مع موضة البلايزر البيضاء الفضفاضة والطويلة. كما أتت اطلالة Miryam Labiad بموضة الجمبسوت الاسود الضيق في عرض Alberta Ferretti واختارت موضة النقشات الحيوية والبارزة في اطلالات اخرى في شوارع ميلانو. أما الجميلة Chiara Ferragni فاختارت موضة المعطف الفرو الفاخر والكثيف بنقشات ناعمة وتم تنسيقه مع موضة الجوارب الملونة والراقية بكثير من الانوثة. كما لم تتخلى عن موضة الجمبسوت الاسود المريح بطريقة تظهر قامتها الممشوقة والراقية.