شهد برمدا تنشر لقطات جديدة من حفل زفافها.. إليكم تفاصيل فستانها

نشرت الفنانة السورية شهد برمدا على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدة من حفل زفافها الذي أقامته في مطلع شهر فبراير، حيث سحرت الأنظار بفستان زفافها المميز والذي حمل توقيع المصمم السوري فريد ابو دراع.

تفاصيل فستان الزفاف

بفستان زفاف أبيض ومنفوش تألقت الفنانة برمدا خلال حفل زفافها إذ اختارت فستانا مميزاً مكشوفاً عند الصدر مع حمالات رفيعة على الكتف تم تزيينها بحبات اللؤلؤ وتناسقت تلك الحبات مع طرحة العروس الطويلة التي زينتها حبات اللؤلؤ أيضا.

الفستان جاء مع تنورة منفوشة بطبقات متعددة وغير متساوية تزين أطرافه صيحة الريش مما زاد من رونقه خصوصا أن التطريزات البارزة تم إستكمال جماليتها بتاج ملكي براق يتناسب مع الفستان.

وارتدت برمدا مجوهرات واكسسوارات ناعمة واختارت تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف لإطلالتها مع مكياج ناعم بألوان ترابية.

حفل زفاف برمدا

وكانت الفنانة الفنانة السوريّة شهد برمدا تزوجت مطلع فبراير من لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخما بحضور الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير بينهم المخرج سيف السبيعي، الفنانة نورا رحال، الفنانة نانسي زعبلاوي وناصيف زيتون وغيرهم في العاصمة السوريّة دمشق، وذلك بعد مرور 3 أشهر على عقد قرانهما. وجاء الزواج تتويجا لقصة حب كبيرة عاشها الثنائي على مدى سنوات.

"هي" تترككم مع عدد من صور الفنانة شهد برمدا بفستان الزفاف والتي نشرتها خلال الساعات الماضية، فهل أعجبتكم إطلالتها؟

جميع الصور من حساب شهد برمدا على انستغرام.