هشام المليجي ينفي إصابته بالاكتئاب وماذا قال عن قلة مشاركته في الأعمال الفنية؟

هشام المليجي الفنان المصري الشهير بات محل اهتمام الجمهور بعد أن خرجت صديقته الفنانة رانيا شاهين لتؤكد أنه يمر بحالة اكتئاب بسبب قلة الاستعانة به في الأعمال الفنية، لافتة إلى أنه يرفض أن يبدأ هو بالمطالبة بالمشاركة في أي عمل فني.

هشام المليجي يكشف حقيقة إصابته بالاكتئاب

من جانبه قرر هشام المليجي الرد على تدوينة صديقته ونفي قصة تعرضه لاكتئاب حاد، فنشر عبر فيسبوك تدوينة قال فيها: "فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام".

وعن قلة الاستعانة به في الأعمال الفنية بكثافة مثلما كان يحدث في السابق، قال هشام المليجي: "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية.. اعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني وماعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايرة اليومين دول على خير ويرفع عننا الوباء والبلاء".

النجوم يتفاعلون مع تصرف هشام المليجي

واختتم هشام تدوينته بتوجيه الشكر لكل من اهتم بالسؤال عن أحواله، مشددًا على أنه لا يواجه أي أزمات، فقال: "شكرا لكل الأصدقاء والمتابعين ومفيش أي مشكلة أصلا.. والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وآخرة".

وتفاعل مع تدوينة هشام المليجي عدد كبير من جمهوره وزملائه الذين أشادوا به وبتصرفه وعدم شكوته، ومن بينهم الفنانة سلوى محمد علي التي كتبت له: "ربنا يغنيك كمان وكمان يا أغنى الناس ويرزقنا جميعا يارب"، فيما كتب الفنان حسام الجندي: "يا حبيبي ربنا يكرمك ويوفقك انت تستاهل كل خير"، أما الفنانة علا رامي فعلقت قائلة: "ربنا معانا ويسترها علينا".

صديقة هشام المليجي تثير قلق جمهوره

وكانت رانيا شاهين قد أثارت قلق الجمهور على الفنان المصري عندما كتبت عبر فيسبوك: "الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض إنه يكلم حد على شغل عشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس.. أنا عارفة إنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده.. بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا.. مع إنه مش بيشتكي بس باين عليه.. الموهوبون في الظل".

وكان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها هشام المليجي هو مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله وبوسي ونضال الشافعي وصبري فواز ومنة فضالي وسيمون ودنيا عبد العزيز وغيرهم.

الصور من حساب هشام المليجي على فيسبوك