موسم الجوائز في هوليوود ينطلق بأناقة مع إجمل إطلالات النجمات SAG Awards

إنطلق موسم الجوائز في هوليوود بزخم وأناقة مع إطلالات النجمات في SAG Awards الذي جرى مساء أمس في لوس أنجلوس، بحضور نجوم الصف الأول. وخطفت إطلالات النجمات في SAG Awards  الأنظار كالعادة على السجادة الحمراء، وأبرزهن ليدي غاغا، سيلينا غوميز، سلمى حايك، كيري واشنطن، كايت بلانشيت وغيرهن.

إليكم كل التفاصيل حول إطلالات النجمات في SAG Awards والمصممين الذي يقفون وراء كل هذا التألّق.

سيلينا غوميز بفستان مخمليّ من تصميم Oscar de la Renta تميّز بقصة الأكمام المنفوخة

ليدي غاغا تخطف الأنظار على السجادة الحمراء

ليدي غاغا التي تشتهر بإطلالاتها الدراماتيكية على السجادة الحمراء والتي لا يمكن أن تمرّ دون لفت الأنظار، تألقت في حفل SAG Awards بفستان أبيض ساحر من تصميم Giorgio Armani تميّز بقصة الياقة وشك الترتر اللامع، وأضافت إلى اللوك عقداً ماسياً زادها لمعاناً وتألقاً من تصميم Tiffany & Co.

تألقت ليدي غاغا في حفل SAG Awards بفستان أبيض ساحر من تصميم Giorgio Armani

إطلالات النجمات في SAG Awards مشعة بألوانها

ومن أجمل إطلالات النجمات في الحفل، سلمى حايك التي أطلت بفستان من توقيع دار Gucci تميّز بقماش الستان ولونه الزهريّ نسّقت معه قفازات شفافة باللون نفسه وبنقشة البولكا دوت. أما إطلالة كيري واشنطن فكان من الصعب عدم ملاحظتها فور وصولها على السجادة الحمراء خصوصاً مع إختيارها اللون الأصفر الصارخ، فتألقت بتصميم Celia Kritharioti من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022 نسّقت معه مجوهرات من تصميم Messika jewellery.

من جهتها، إختارت كريستن دانست فستان باللون الأحمر تميّز بشك الترتر وقصة الأكتاف الأوف شولدر، أما جينيفر هادسون فأطلت بالفستان باللون الزهري الفاتح بقصة الكتف الواحد مع الكشكش.

كيري واشنطن تألقت باللون الأصفر بتصميم Celia Kritharioti من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022

اطلالات النجمات في SAG Awards أنيقة باللون الأسود

كيت بلانشيت لم تكن بحاجة إلى لون قويّ لتبرز، فقد بدت ساحرة بفستان أسود من تصميم Armani ميّزته قصة الياقة الـv neck المنخفضة جداً ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات من تصميم Pomellato.

وعلى خطى بلانشيت، تألقت عدد من النجمات باللون الأسود مثل سيلينا غوميز بفستان مخمليّ من تصميم Oscar de la Renta تميّز بقصة الأكمام المنفوخة وأكملت اللوك بمجوهرات أنيقة من تصميم دار Bulgari. كذلك أطلت النجمة نيكول كيدمان بفستان مخمليّ تميّز بالعقدة البيضاء التي زيّنت الياقة. كما إختارت النجمة نايومي واتس إطلالة عصرية من تصميم دار Fendi، في حين زيّنت ريز ويذرسبون فستانها الأسود من Schiaparelli بحزام عريض باللون الأسود، أما Hoyeon Jung فأطلت بتصميم انيق من Louis Vuitton.

بدت كيت بلانشيت ساحرة بفستان أسود من تصميم Armani ميّزته قصة الياقة الـv neck المنخفضة جداً

تصميم البدلة لم يغب مع إختيار Jessica Chastain تصميما انيقا من ديور، كذلك إختارت Elle Fanning بنطلون مزيّن بالترتر اللامع مع قميص شفاف وجيله من تصميم Gucci.