رسمات ظلال باللون الفضي وأكسسوارات شعر فاخرة من مجموعة ديور لشتاء 2022

مجموعة ديور 2022 برزت بأجمل صيحات الجمال الفاخرة والملفتة للنظر لتناسب اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار أو خلال المناسبات، فلا بد من مواكبة اجمل الصيحات التي طرحتها مجموعة ديور 2022 مع مواكبة سحر الظلال الفضية واكسسوارات الشعر الملفتة بكثير من التجدّد والجمال.

مباشرة من مجموعة ديور لشتاء 2022 في باريس، اليك اجمل رسمات المكياج واكسسوارات الشعر العصرية التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

ظلال فضية لاضاءة العينين

تسريحات شعر كاريه مستقيمة في مجموعة ديور 2022

مجموعة ديور 2022 طرحت مكياج مشرق تميّز بالنظرة الساحرة التي ترتكز على تدرجات الألوان النيود والطبيعية التي برزت ببساطة وتناغم مع لون البشرة الموحدة والساحرة. وخصّصت هذه الدار أهمية لرسمات العيون العصرية التي تبرز من خلال الظلال الفضية التي تضيء الجهة الداخلية للعينين على الجفنين العلوي والسفلي فقط، من دون تمرير اللون على الجهة الخارجية للعينين مع الحفاظ على الخطوط النيود الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين والحفاظ على الظلال البيج اللماعة التي برزت بموازاة الحواجب لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة

ظلال فضية براقة في مجموعة ديور 2022

من جهة اخرى، اتجهت تسريحات شعر مجموعة ديور 2022 الى الكثير من العصرية، الذي غلب عليها الطابع الشبابي من خلال الضفائر الرفيعة المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز مع سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف مع ربط الشعر بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة. كما لم تتخلى ديور عن تسريحات شعر الكاريه المستقيمة مع الغرة الامامية الطويلة والمالسة بطريقة تغطي الجبين وتصل الى حدود العينين.

اكسسوارات شعر الباند الذهبي مع اللؤلؤ

اكسسوارات شعر اللؤلؤ مع التول في مجموعة ديور 2022

وبرزت في مجموعة ديور 2022 اكسسوارات شعر الباند البراق بأسلوب هندسي وعريض بارز على وسط فروة الرأس مع حبيبات اللؤلؤ الصغيرة والنافرة بطبقات مترابطة وخطوط ذهبية مجعدة وفاخرة لضمان اطلالة جمالية بسيطة وخارجة عن المألوف. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اكسسوارات شعر التول الشفاف الذي يغطي الشعر من الجهة الخلفية بشكل ملفت ومبعثر للحصول على اطلالة ملفتة.