صيحات مكياج جريئة ولافتة من وحي من خبيرة المكياج السعودية رملا عبد المجيد

صيحات مكياج لافتة من وحي من خبيرة المكياج السعودية رملا عبد المجيد نستعرضها معك بهذا التقرير لتستلهمي منها. فالميك اب ارتيست رملا عبد المجيد تتميز بأسلوبها الجريء في تطبيق رسمات المكياج واتباع طرق عصرية جريئة ولافتة، تليق بالمرأة ذات الشخصية القوية والتي تحبذ التجدد والإطلالات غير المألوفة، وان كنت من محبات هذا الستايل، نستعرض معك مجموعة صيحات مكياج لافتة من وحي من خبيرة التجميل السعودية رملا عبد المجيد.

مكياج عيون غرافيكي

الميك أب أرتيست رملا عبد المجيد تواكب أجدد صيحات المكياج بطرق مختلفة مع اضافة لمساتها الخاصة على ملامح المرأة. فرأيناها تطبق صيحة مكياج العيون الغرافيكي الرائجة بشكل خلاّق ومتجدد، فيمكنك الاستلهام منها رسمة أنيقة ولافتة من خلال استخدام خطين ايلانير، الأول باللون الذهبي، والثاني باللون الأسود، وتمريرهما فوق بعد مع ترك مسافة بينهما وسحب الخط بشكل مجنح على الجفن العلوي كما سترين من خلال الصورة المرفقة، ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه البرونزي لإطلالة جذابة وساحرة.

مكياج عيون غرافيكي

استلهمي ايضا من وحي اطلالات مكياج رملا عبد المجيد، ظلال العيون البنفسجية مع تخطيط العين بشكل غرافيكي باللون الأسود لتحضن اللون البنفسجي بشكل لافت من خلال خطين متصلين عند زاوية العين الخارجية، كذلك أكملي الخط عند مدمج العين، ولوني الشفاه بدرجة برونزية لامعة.

مكياج عيون غرافيكي ملون

يمكنك تطبيق نفس الرسمة ايضا مع اختيار لون ظلال مختلف وأكثر هدوءا مثل لون البني الفاتح كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مكياج عيون غرافيكي ترابي

مكياج عيون ملون جريء

الظلال الملونة تعود بقوة الى الواجهة خاصة مع موسم ربيع 2022، فهي تضفي البهجة واللون المشرق على ملامح المرأة بعيدا عن كأبة الوان مكياج الشتاء. استلهمي من الميكأب ارتيست السعودية رملا عبد المجيد الظلال الملونة البنفسجية واسحبيها على كامل الجفن العلوي بأسلوب مجنح ويغطي مساحتها بشكل بارز، ونسقي مع هذا اللوك البلاشر الوردي القوي مع احمر الشفاه بنفس الدرجة وبنغمة لامعة.

مكياج عيون ملون

اتجهي ايضا الى ظلال العيون الرمادية المونوكرون وبطريقة دخانية تغطي كامل مساحة الجفون العلوية، مع تمرير الغليتر اللامع عند منتصف الجفن، ولا بد من تطبيق الرموش المستعارة مع كافة هذه الإطلالات لإبراز جمال العين بشكل قوي ولافت.

شاهدي المزيد من اطلالات مكياج جريئة بأنامل خبيرة التجميل السعودية رملا عبد المجيد واستلهمي منها.

صور خبيرة التجميل السعودية رملا عبد المجيد من حسابها على انستغرام.