أبرز تصاميم الساعات النسائية العملية لكل يوم

تطورت الساعات في العالم على مر السنين لتصبح أكثر من مجرد وظيفة، حيث تعد اليوم اكسسوارات راقية وناعمة تضفي على إطلالاتك الجمالية وتمنحك لمسة جذابة مفعمة بالبساطة والأنوثة. هناك عدة تصاميم لساعات راقية تقدمها ماركات عالمية تلائم إطلالاتك العملية واليومية، وتمنحك مظهر أنيق وفخم. فاختاري من المجموعة أدناه تصميم الساعة الأجمل والأنسب لحياتك العملية واليومية من أهم ماركات الساعات عالمياً.

ساعة من روليكس Rolex

ساعة من روليكس Rolex

ساعة "ديت جست" الكلاسيكية من مجموعة ساعات "أويستر بربتشوال" من علامة روليكس الفاخرة وعالية الدقة، تعتبر الإصدار الجوهري لساعة روليكس الكلاسيكية. هذه الساعة تعد الساعة المثالية للارتداء اليومي حيث تتميز ساعة "ديت جست"، بسوار أويستر، بشكل خاص بحلقاته الثلاثية العريضة والمسطحة، أو بسوار جوبيلي المعدني المرن والمريح، كما يمكنك اختيار لون المينا الزهري، الأخضر أو الذهبي.

هذه الساعة المميزة تعتبر رمزاً من رموز صناعة الساعات وإحدى أكثر الساعات شهرة بفضل ما تتميز به من جوانب جمالية ووظائفها وتاريخها العريق.

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

تتميز ساعة Calatrava من علامة باتيك فيليب Patek Philippe السويسرية بميناء مطلي باللون الأزرق ومزين بزخارف جلوشا والذهب، ويأتي هذا الموديل الجديد مزودا بسوار جلد ممشط بلون يطابق لون الميناء.

قدّم باتيك فيليب من خلال ساعة Calatrava جاذبية خاصة للنساء حيث تناسب هذه الساعة جميع إطلالاتك العملية واليومية وتمنحك في الوقت عينه إطلالة فخمة وراقية.

 ساعة من برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

ساعة من برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

مجموعة ساعات "كالبريسماKalparismaلدار الساعات السويسرية برميجياني فلورييه تعد ساعة نسائية ثمينة تتناسب مع شخصية المرأة الأنيقة والعملية.

تمتلئ ساعات Kalparisma بالرمزية الأنثوية والأناقة حيث تعد ساعة ذات جودة عالية وتصميم فريد يتميز بترصيع الألماس على جوانب جسم الساعة الذهبية 

المستطيلة. يعزز تصميم الساعة بالسوار الجلد الأسود من جاذبية التشكيلة ويمنحك إطلالة مميزة وخلابة في حياتك العملية اليومية.

ساعة من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

استُلهمت هذه الساعة من دار فاشرون كونستنتان المصنوعة من الذهب الوردي من ساعات خمسينيات القرن الماضي، وتتميّز بأسلوب مجموعة "باتريموني" الفخمة، وتعد ساعة راقية وأنيقة تناسب حياتك العملية اليومية.

يضفي على هذه الساعة سوارها الجلدي الأرجواني أسلوباً فريداً وراقياً ويمنح كل امرأة إطلالة خلابة وأنيقة.

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة لوتشيا من علامة بولغري Bvlgari

ساعة "لوتشيا" من علامة بولغري Bvlgari المرصعة بأحجار ألماس بريلينت مستديرة، وتاج من الفولاذ مرصع بحجر روبليت حول الميناء الأزرق تضفي سحراً على كل أساليب الأناقة وتناسب كل إطلالاتك العملية واليوميةيحتضن الساعة سوار من جلد التمساح الأزرق، وتتميز بميناء ثلاثي الأبعاد من قطع الأفنتورين الأزرق التي تم تركيبها بشكل يوحي بأشعة الشمس. ساعة "لوتشيا" الفخمة للنساء تمنحك إطلالة يومية جذابة وفخمة.