الرياض تحتضن معرض "نحن الابداع" تحت شعار "تكنولوجيا ومستقبل صناعة الأزياء"

احتضنت قاعة أروما للمناسبات والمؤتمرات بالرياض، انطلاقة معرض "نحن الإبداع" تحت شعار "تكنولوجيا ومستقبل صناعة الأزياء"، برعاية "هيئة الأزياء" وبإشراف من شركة "النسيج العربي".

انطلاق معرض "نحن الإبداع" برعاية "هيئة الأزياء"

انطلق معرض "نحن الإبداع" برعاية "هيئة الأزياء"، لتدشين أحدث التقنيات والبرامج والآلات المستخدمة في قطاع صناعة الأزياء والملابس العالمية، وبحضور نخبة من خبراء أكبر الشركات الأوروبية والعالمية، والذي يقام بإشراف من شركة "النسيج العربي" المتخصصة في توفير أحدث مكائن التطريز والخياطة المنزلية والصناعية وتوفير أجهزة الطباعة الحديثة.

وحظي حفل انطلاق معرض "نحن الإبداع" الذي يقام تحت شعار "تكنولوجيا ومستقبل صناعة الأزياء" بحضور الأميرة "نورة بنت فيصل آل سعود" مدير عام تطوير قطاع الأزياء وتنفيذ البرامج بهيئة الأزياء، والسيد "بوراك شاكماك" الرئيس التنفيذي للهيئة، ونخبة من كبار موظفي الهيئة.

وشهد المعرض منذ يومه الأول إلقاء الضوء على أحدث التقنيات والبرامج والآلات المستخدمة في قطاع صناعة الأزياء والملابس العالمية، ومنها برنامج "الباترون الإلكتروني"، التقنية الأمريكية لأخذ المقاس بالجوال، الطباعة الرقمية، والتطريز بالكريستال، وغيرها من التقنيات والآلات بمشاركة أكبر الشركات العالمية.

فعاليات وأهداف معرض "نحن الإبداع"

يتضمن معرض "نحن الإبداع" العديد من الفعاليات الهادفة إلى دعم قطاع الأزياء، ومن أبرزها إقامة ورش تدريبية متنوعة في مجال الأزياء، وإتاحة التسجيل في عدة دورات تدريبية مختصة بالأزياء، كما سيتضمن عرضاً للمشاريع النموذجية المقترحة سواء المشاريع الكبيرة لرجال الأعمال أو لرواد الأعمال الجدد.

ويسعى المعرض لتحقيق العديد من الأهداف، ومن أبرزها:

- المساعدة في إحداث نقلة نوعية للمشروعات القادمة في قطاع الأزياء بالسعودية من خلال توسيع قدرتها على الوصول للتقنيات المناسبة للإنتاج.

- تمكين رواد الأعمال الجدد من الحصول على المعلومات المناسبة لبدء مشاريعهم وتحسين قراراتهم الاستثمارية.

- تمكين الجهات ذات العلاقة بالقطاع من غير المنتجين من الحصول على آخر المستجدات والتطورات في أدوات تقنية الأزياء، وعكس هذه المعارف على برامجها وأهدافها المستقبلية.