فيديو بسمة بوسيل تخضع لتقنية تجميل في حواجبها شاهدوا كيف بدت

بسمة بوسيل أطلت في فيديو ظهرت فيه من داخل عيادة التجميل الخاصة بـ شام الذهبي، ابنة النجمة المصرية أصالة نصري، واستعرضت بسمة مظهر حاجبيها بعدما خضعت لتقنية ازالة التاتو في حواجبها بعدما كانت قد استخدمت تقنية المايكروبليدنج.

بسمة بوسيل تخضع لتقنية تجميل في حواجبها

مصممة الأزياء بسمة بوسيل،ـ زوجة النجم المصري تامر حسني، استعانت بعيادة التجميل الخاصة بشام الذهبي بغية تحسين مظهر حاجبيها، فظهرت بسمة وهي تسأل عن التقنية التي تم استخدامها لحاجبيها، فشرحت لها خبيرة التجميل داخل عيادة شام الذهبي، بأن هذه التقنية تعتمد على الليزر لإزالة تاتو الحواجب ومساعدة الصبغة على الخروج من الجلد لاستعادة مظهر الحاجب الطبيعي.

وبدا من خلال الفيديو بأن بسمة بوسيل أزالت تاتو حاجبيها حيث تستعد لإجراء رسمة حواجب جديدة.

يذكر ان بسمة بوسيل ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع شام الذهبي، ابنة النجمة اصالة نصري.

عمليات تجميل بسمة بوسيل السابقة

بسمة بوسيل خضغت منذ بداية شهرتها لتغيرات كبيرة في ملامحها مع مرور السنوات، فواكبت العديد من الإجراءات التجميلية التي جعلت وجهها بشكل مختلف عن صورها السابقة، وأهمها تجميل الأنف، تحديد الوجه "كونتور الوجه"، تصغير منطقة الذقن، رفع العيون والحواجب، والأبرز عملية تكبير الشفاه من خلال حقن الفيلر.

وسبق وأن أكدت بسمة بوسيل في ف لقاء لها ببرنامج "get real   بأنها لا تعارض عمليات التجميل شرط عدم الهوس بها وأنه لا بد وأن يتوقف الإنسان عند حد معين حتى لا يفسد شكله، خاصة أن عمليات التجميل أصبحت "ترند"، وبعض الفتيات يلجأن لعمليات لا يحتاجنها لمجرد بأنها "موضة" رائجة، وفق رأيها.