فساتين ناعمة لعقد القران من تصاميم 2022

موديلات فساتين عقد القران متنوعة القصات والألوان. ويُفضل اختيارها ناعمة بألوان فرحة تليق بهذه المناسبه وتصاميمها تكون محتشمة. كل موسم تظهر صيحات جديدة في عالم الأزياء لموديلات فساتين عقد القران.

"هي" تعرض فساتين ناعمة لعقد القران من تصاميم 2022.

فساتين عقد القران باللون الابيض

فساتين عقد القران@dior

يُمكن للعروس التي ترغب بإطلالة كاملة باللون الابيض اعتماد فستان بقصة محتشمة عبارة عن قطعتين، قميص أبيض وتنورة طويلة بقصة عمودية مُزيّنة بأحجار كريستالية ناعمة.

من تصميمMira Zwillinger  انتقينا فستانا ناعما أكمامه طويلة ومنفوخة، قصته ضيّقة وتتسع التنورة من الأسفل. يُمكن للعروس اختيار تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة كلاهما تليقان به.

وللعروس التي تبحث عن اطلالة ناعمة جدا خلال هذه المناسبة السعيدة، يٌمكنك من مجموعة Roland Mouret  ارتداء فستان أبيض بقصة عمودية مع فتحة ناعمة أسفل التنورة وأكمام طويلة. هذه القصة تليق بمختلف الأجسام طويلات القامة والقصيرات.

فساتين عقد القران بألوان متنوعة

فساتين عقد القران@eliesaab

من تصميم جورج حبيقة يُمكنك اعتماد فستان ضيّق بأكمام طويلة، من اللون البيج النيود مع ياقة مطرزة بالفضي. لتكتمل اطلالتك اختاري تسريحة شعر مرفوعة.

كما اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستانا باللونين الاسود والابيض جاء بقصة طويلة مع أكمام طويلة ومنسدلة وحزام جلدي اسود حدد الخصر. ننصح العرائس بمختلف أشكال الأجسام اختيار مثل هذه القصة، واعتماد تسريحة شعر منسدلة.

هذه مجموعتنا لفساتين عقد القران بتصاميم ناعمة، اختاري منها الأجمل لإطلالة متألقة خلال هذا اليوم.