ريجينا كينج وبليك ليفلي بين الرؤساء المشاركين في Met Gala لعام 2022

أعلن متحف متروبوليتان للفنون يوم الخميس عن اختيار الرؤساء المشاركين لحفل Met Gala 2022. سينضم كل من ريجينا كينج، بليك ليفلي، ريان رانولدز ولين مانويل ميراندا إلى الرؤساء المشاركين الفخريين وهم رئيس الـ CFDA توم فورد، المدير التنفيذي لإنستقرام آدم موسيري ، وآنا وينتور. وموضوع حفل Met Gala 2022 سيكون "Gilded Glamour" أو السحر المذهب، وفق إعلان أحد الممثيل عن الحفل.

بلايك لايفلي بدت ساحرة بإطلالتها الملوكية عام 2018 من تصميم Versace

سيبدأ معرض معهد الأزياء هذا العام من حيث توقّف في شهر سبتمبر الماضي "في أمريكا: معجم الموضة الأمريكية". ستشهد الدفعة الثانية لحفل Met Gala 2022، بعنوان "في أمريكا: مختارات من الموضة" عودة الحدث إلى أول يوم اثنين من شهر مايو الذي يصادف هذا العام في الثاني من مايو. وستركّز العروض على المصممين والخياطين من القرن التاسع عشر إلى منتصف القرن العشرين.

اطلالة ريجينا كينغ عام 2021 من توقيع Michael Kors

وكجزء من المعرض، الذي سيفتح للجمهور في 7 مايو، سيقوم ثمانية مخرجي أفلام، بمن فيهم توم فورد ومارتن سكورسيزي وصوفيا كوبولا، بإنشاء مقاطع فيديو خيالية قصيرة لكل غرفة، و "دراسات الحالة" مع إلقاء نظرة على المحطات المهمة في تطور الموضة خلال تلك الحقبة سيتم دمجها في صالات عرض الجناح الأمريكي، على أ، يغلق المعرضان في 5 سبتمبر 2022.

اطلالة كيم كارداشيان اثارت الجدل في آخر حفل بعنوان في أمريكا معجم الموضة الأمريكية

ويُعد Met Gala حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. وفي كل عام يتم الإستعانة بشخصيات عامة كرؤساء مشاركين في الحدث. ومن بين المضيفين السابقين بيونسيه وتايلور سويفت وكاتي بيري وآمال كلوني وريهانا. وقد أثارت كيم كارداشيان الجدل العام الماضي عندما أطلت بإطلالة غطتها بالكامل باللون الأسود من تصميم Balenciaga.