أشهر الزيجات التي جمعت بين الممثلين والمذيعين

أشهر الزيجات التي جمعت بين الممثلين والمذيعين والتي أثبتت معظمها النجاح والاستمرارية حتى تجاوز بعضها الربع قرن واستمرت حتى رحيل أحد الشريكين. ساهمت هذه الزيجات في شهرة الثنائيات كون الطرفين يقعان تحت دائرة الضوء مما سلط الأضواء كثيراً على قصص الحب تلك.

فإليكم أبرز الزيجات التي جمعت بين الممثلين والمذيعين:

تيم حسن ووفاء الكيلاني

الاعلامية وفاء الكيلاني تزوجت من الفنان تيم حسن- انستغرام وفاء الكيلاني

في عام 2017 فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بإعلانها الزواج من الممثل السوري تيم حسن من دون مقدمات اذ لم يكن يتوقع الجمهور هذه العلاقة التي بدأت سرية بعيدا عن وسائل الإعلام ما زالت مستمرة حتى اليوم. وعلق تيم حسن على هذا الزواج بالقول إن قصة حبهما تمت بشكل سريع، تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما بحسب وصفه.

زينة اليازجي وعابد فهد

كذلك تزوجت الإعلامية السورية زينة اليازجي في عام 2003 من الممثل السوري عابد فهد بعد قصة حب إستثنائية جمعت الطرفين وبدأت عام 1999 صدفة حين عرّفها عليه شقيقه لمساعدتها من أجل تقديم أوراقها للالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة فتواصل معها وظنها أنها ستعرف أنه الممثل عابد فهد، لكن اليازجي لم تبدي أي إهتمام ولم تعلم أنه ممثل مما أثار غضب فهد. ولكن منذ اللقاء الاول دق قلبه لها وأدرك بأنها هي من ستكون شريكة حياته وأم أولاده، وقال في نفسه "انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية وقعت وما حدا سما عليك" بحسب ما قاله فهد في احدى التصريحات التلفزيونية وبالفعل توّجا هذه العلاقة بالزواج ورزقا بولدين هما "ليونا وتيم".  

دينا صالح وسامو زين

الفنان سامو زين ودينا صالح قبل الانفصال- انستغرام سامو ودينا

وتنضم المذيعة المصرية دينا صالح والفنان السوري سامو زين الى قائمة تزاوج الاعلام مع الفن إذ تزوجا في عام 2016 وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة طفلهما محمد. ولكن هذه العلاقة لم يُكتب لها النجاح إذ انتهت بالانفصال في عام 2021 الأمر الذي فاجأ الجمهور. وكان زين صرح قبل الانفصال إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائليا.

دنيا سمير غانم ورامي رضوان

جمعت الصدفة الثنائي الممثلة دنيا سمير غانم وزوجها المذيع رامي رضوان، إذ التقيا صدفة في في إحدى الكافيهات عن طريق صديقة مشتركة لتقع دنيا في حب رامي وتسأل صديقتها ما إذا كان مرتبطا بفتاة أخرى أم لا. تطورت علاقة الصداقة بين الطرفين لتصل إلى الحب ويعترف لها رامي بحبه لها، فتم إعلان الخطوبة ثم الزواج.

الراحل حمدي قنديل ونجلاء فتحي

حمدي قنديل ونجلاء فتحي- صفحة حكيم الشويهدي فيسبوك

زيجة طويلة جمعت بين الثنائي الممثلة نجلاء فتحي والإعلامي الراحل حمدي قنديل الذي كشف في مذكراته عن تفاصيل قصة حبه مع نجلاء وزواجهما، إذ التقيا لأول مرة لتسجيل حوار معها، فأدهشته بذكائها ومرحها وبساطتها وتواضعها كذلك. تعددت بعد ذلك اللقاءات بينهما لتتصل به ذات مرة وتُخبره بأن موضوعاً هاماً يشغل بالها طوال اليوم، ثم تفاجئه بطلبها الزواج منه، لينبهر بجرأة أسلوبها، فوافق على الفور وتم عقد القران في نفس اليوم.