فيديو ياسمين صبري تناقش قضايا المرأة في مجلس اللوردات البريطاني

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في مناقشة حول حقوق المرأة في مجلس اللوردات البريطاني، حيث ناقشت مستقبل النساء والفتيات الصغيرات في العالم العربي.

ياسمين صبري تناقش قضايا المرأة

مشاركة ياسمين صبري تأتي كجزء من دورها كسفيرة لمبادرة "أطلق لها العنان - UnLock Her Future" التي أطلقتها مؤسسة "لندن العربية - London Arabia"، وشاركت ياسمين صبري في المناقشة مع اللورد جيرمي بورفيس، ولقبه Lord Purvis of Tweed، عضو مجلس اللوردات في المملكة المتحدة، حيث ناقشا معًا كيفية إطلاق العنان لمستقبل الفتيات والنساء ليصبحن ما يتطلعن إليه حقًا، بالإضافة لخلق مزيد من الوعي والفرص وفتح المجال لهن لتحقيق أحلامهن.

ياسمين صبري سفيرة لمبادرة "أطلق لها العنان"

مؤسسة لندن العربية هي منظمة عربية بريطانية، تسعى إلى ربط المملكة المتحدة بالعالم العربي بشكل أفضل، وينصب تركيزها الرئيسي على تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين المنطقتين، وكانت مؤسسة لندن العربية قد أعلنت في ديسمبر من العام الماضي عن اختيار ياسمين صبري كسفيرة لمبادرة "أطلق لها العنان"، التي تستهدف تمكين المرأة ومنحها المناخ المناسب لإطلاق مواهبها وتحقيق طموحاتها في مجالات الإبداع والعمل المتنوعة، كما أعلنت ياسمين الأسبوع الماضي عن مشاركتها في محادثة ضمن مهام تلك المبادرة، وكشفت عن موعدها المرتقب يوم 24 مارس.

ياسمين صبري تدعم قضايا المرأة

في سياق متصل، نشرت ياسمين صبري في يناير الماضي فيديو من مشاركتها ضمن حملة "Women's Pavilion" ضمن فعاليات معرض "إكسبو 2020" في دبي، وقالت ياسمين صبري: "إن إنشاء عالم متوازن بين الرجل والمرأة يساهم في إنشاء مجتمع أفضل، ويكون العالم أكثر اتزانا عندما تكون فرص العمل متكافئة للنساء، والأجور متساوية، والانفتاح للمرأة والإيمان بها وتمكينها، وإعطائها الفرص".

يُذكر أن ياسمين صبري انضمت لقائمة النجوم الذين سوف يغيبون عن موسم دراما رمضان 2022، ومن بينهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومنى زكي وغيرهم. 



الصور من حساب ياسمين صبري بإنستجرام