5 نجوم عرب ارتبطوا بنساء أجنبيات من بينهم نيكولا معوض

نجوم عرب ارتبطوا بنساء أجنبيات من بينهم نيكولا معوض وأثبتت بعض تلك الزيجات نجاحها على الرغم من الفروقات الثقافية والبيئية وما زالت مستمرة حتى اليوم وأثمر بعضها عن إنجاب الأطفال، بينما انتهت زيجات اخرى بالفشل.

فإليكم أبرز نجوم عرب ارتبطوا بنساء أجنبيات:

نيكولا معوض

نيكولا معوض تزوج من أوكرانية- انستغرام الفنان

في عام 2021 فاجأ الفنان نيكولا معوض الجمهور بإعلان زواجه بعد نشره فيديو على صفحته الرسمية عبر إنستغرام، من حفل الزفاف على احد الشواطئ، وعلق عليه بالقول "المرة الأولى والأخيرة". أما العروس فهي فتاة أوكرانية تعيش في أستراليا انتقل الفنان إلى منزل أهلها هناك حتى أتم اجراءات الزواج منها.

أحمد فلوكس

الممثل المصري أحمد فلوكس عاش تجربة الزواج من أجنبية أيضا حين تزوج لأول مرة من سيدة إسبانية ذات أصول مغربية تُدعى رابيا وكانت تعمل عارضة أزياء، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنه الوحيد سيف ثم انتهى الزواج بالانفصال في هدوء من دون الإعلان عن سبب الانفصال. بعد ذلك عاش فلوكس تجارب زوجية فاشلة وفي عام 2020 فاجأ الجمهور بالعودة لزوجته الاسبانية الأولى رابيا.

الفنان ظافر العابدين

ظافر العابدين تزوج من سيدة بريطانية- انستغرام الفنان

زواج الفنان التونسي ظافر العابدين من سيدة أجنبية يعتبر ناجح بكل المقاييس إذ تزوج من سيدة بريطانية تدعى جوان، كانت تعمل بالتمثيل وتعد الوجه الإعلاني للعديد من الشركات التجارية العالمية وتقدم حفلات غنائية أحياناً لكنها ابتعدت عن هذا العالم قليلاً بعد الزواج خصوصا بعد ولادة ابنتهما الوحيدة ياسمين فتفرغت لها في السنوات الأولى الخمس من ولادتها. وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم.

الفنان عمرو واكد

من جهته تزوج الممثل المصري عمرو واكد أيضا من سيدة أجنبية تحمل الجنسية الفرنسية إذ تعرف عليها أثناء فترة عمله في البورصة واستمرت هذه الزيجة نحو 4 سنوات قبل الانفصال، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنهما في عام 2009.

الفنان إيهاب نافع

الفنان الراحل إيهاب نافع تزوج من 3 أجنبيات- الصورة من برنامج قناة ART

الفنان نافع عايش فترة الزواج من أجنبيات مرات عدة اذ ارتبط بسيدة أسترالية تدعى “ديل جرندل”، وكذلك تزوج من سيدة أميركية ذات أصول ألمانية وتُدعى "مونيكا" بينما الزيجة الأجنبية الثالثة فكانت من السيدة الألمانية "فلتراو بيتون" أرملة رجل المخابرات المصري رفعت الجمال المعروف باسم رأفت الهجان. وانتهت كل تلك الزيجات بالطلاق.