برجك ليوم الإثنين 28 مارس

برجك ليوم الإثنين 28 مارس

28 مارس 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 28 مارس

الحمل: إذا قدّمت جميلاً لأحد، لا تذكّره به وإذا أحدهم قدّم لك جميلاً ما لا تناساه. لا تبعثر طاقتك على أعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لكي لا ينزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

الثور: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل أصدقائك كما تشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الأمان. في العمل أنت متطلب يا لا تسامح أحداً على الخطأ والتقصير.

الجوزاء: شجّع شريكك العاطفي لإختراع مناسبات للخروج سوياً فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل أنت متطلب وصعب وتراقب جيدا ما يدور حولك من أحداث وتتطورات.

السرطان: إذا ما اضطررت لمواجهة الآخرين لا تنسى أن تحافظ على إحترامك لنفسك وللآخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصور بعض الفرص للخروج معا والإستفادة من أوقات الفراغ للتقارب والإنسجام.

الأسد: علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعا ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. إستفد أيضاً من أيام العطل كي تعيد الرونق إلى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية.

العذراء: الزكام والحساسية والمضاعفات المرافقة لها هي من مميزات فصل الربيع ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخلى عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.

الميزان: هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر أمام الصعوبات العاطفية الطارئة وبعض من المواليد يتهرّب من الوقوع في الحب.

العقرب: تتاح لك فرص عدة لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة أيام شعرت خلالها بضائقة نفسية أو إجتماعية. في الحل وضعك جيد ومستقر وأنت مطمئن على أحوالك.

القوس: في الحب المطلوب منك أن تكون أكثر تنوعاً للشريك. كن أكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل أنت نظامي اليوم ولا ترغب بإضاعة وقتك في التفاصيل الصغيرة المملة.

الجدي: من المتوقع أن تحصل على مفاجأة على جهود بذلتها وعلى إعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشع بالإستقرار والثقة بالنفس. في الحب أنت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الدلو: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله أو تضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلاً للقطاف.

الحوت: تتمتع اليوم بإرادة وعزم يساعدانك على تخطي المعاكسات. ترغب بالإحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بإرادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف والأوضاع.

مولود اليوم

مولود 28 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل يتميّز بقوة الشخصية والشجاعة والاقدام وقوة التحمّل، كما انه مندفع ومتهوّر وحاقد. الفتاة المولودة في هذا اليوم تكون عاطفية ونشيطة ومتسّرعة.