حقيبة يد Celine الجديدة المفضّلة لدى النجمات حتى قبل طرحها في الأسواق

حتى قبل طرحها في الأسواق، باتت حقيبة يد Celine الجديدة the Matelassé Monochrome المفضّلة لدى النجمات وخصوصاً عارضة الأزياء كايا غربر وليسا عضو فريق BLACKPINK الغنائي. وتتميّز حقيبة Celine التي تم صممها Hedi Slimane لمجموعة الدار لخريف وشتاء 2022 بأسلوبها الأنيق والبسيط.

حقيبة يد  Celineالجديدة المفضّلة لدى النجمات حتى قبل طرحها في الأسواق

ونشرت كل من كايا وليسا صورهما على إنستقرام وقد زيّنت حقيبة دار Celine، the Matelassé Monochrome، إطلالتهما كل واحدة على طريقتها الخاصة، أما الحقيبة فكانت نفسها باللون الأسود وبتصميم الجلد الأنيق مع إسم الدار في المنتصف والمصنوع باللون الذهبي، إضافة إلى السلسلة الذهبية التي تتناسب مع الحقيبة التي يمكن أن تستقر على كتفك بشكل مريح وعمليّ.

حقيبة the Matelassé Monochrome من Celine رافقت عارضة الأزياء كايا غربر خلال جولتها الباريسية

حقيبة the Matelassé Monochrome من Celine رافقت عارضة الأزياء كايا غربر خلال جولتها الباريسية، فنسّقتها مع القميص الأسود ونظارات TRIOMPHE من توقيع الدار نفسها.

أما سفيرة العطور في دار سيلين ، ليسا، فتألقت بحقيبة Maltassé في إطلالتين كاجول، فتدلّت عن كتفها أثناء سفرها عبر باريس، في الصورة الأولى نسّقت الحقيبة مع لوك مونوكروم باللونين الأبيض والأسود، أما في الصورة الثانية فأطلّت بالجاكيت الواسعة والفضفاضة المزيّنة بالألوان والنقشات.

نسّقت ليسا الحقيبة مع لوك مونوكروم باللونين الأبيض والأسود

من دون شك، ستحقق حقيبة Matelassé Monochrome من Celine نجاحاً كبيراً فور طرحها في الأسواق لموسم خريف وشتاء 2022، وستكون بالتأكيد ضمن لائحة الـmust have لكل مدونات الموضة والفاشينستا للحصول عليها كي تزيّن إطلالاتهنّ.