في عيد ميلادها .. تغييرات جمالية لافتة خضغت لها أمل العوضي عبر السنوات

أمل العوضي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 33، وتعتبر واحدة من أشهر وأجمل النجمات في الخليج العربي، ويشبهها البعض بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وخلال مشوارها الفني، لمس الجمهور تغييرات لافتة وواضحة في الفنانة الكويتية ملامح أمل العوضي مع مرور السنوات حيث خضعت للعديد من عمليات التجميل الى جانب تغيير أسلوبها في المكياج، لتبدو بشكل مختلف عن السابق وأكثر جمالاً، فنرصد لكم هذه التغييرات بمناسبة عيد ميلادها.

 عمليات تجميل خضغت لها أمل العوضي

أمل العوضي تميزت بجمال ناعم بملامح شرقية بالعيون الداكنة الواسعة والشعر الأسود، إلا انها واكبت كالعديد من النجمات موضة التجميل التي راجت في السنوات الماضية، فأجرت تعديلات واضحة في وجهها حيث يمكن مقارنة صورها القديمة بأحدث اطلالاتها لمعرفة هذه التغييرات بشكل واضح وملموس.

أمل العوضي لجأت بداية لعملية تجميل أنفها الذي يبدو اليوم بحجم أصغر وأكثر تناسقا مقارنة ببداية ظهورها في البرامج او جلسات التصوير القديمة قبل نحو 10 سنوات.

أما من من أكثر التقنيات التجميلية التي خضعت لها وغيّرت من ملامحها بشكل جذري، فهي حقن الشفاه وتكبيرها بالفيلر بشكل مبالغ، فهي لا تلبث كل فترة بإثارة الجدل بعد ظهورها بشفاه أكبر حجماً، وتحرص على تجديد هذه الحقن.

وايضا يلاحظ الجمهور تغييرات في مظهر جفونها المرفوعة حيث تخضع لعملية شد الجفون والحواجب، كما ظهرت مؤخرا بوجه مصقول حيث يتم استخدام تقنية كونتور الوجه للحصول على هيكلية وجه  أكثر تحديدا وخاصة من الجوانب، اضافة الى تقنية تكساس لتعرض الحنك وتنحيف الذقن.

تغييرات في أسلوب مكياج أمل العوضي

التغييرات في أسلوب مكياج امل العوضي شملت اولاً إعادة تشكيل مظهر الحواجب من خلال لجوئها الى تقنية التاتو الدائم واعتمادها لمظهر الحواجب العريضة بدلا من الحواجب الرفيعة التي كانت تطل بها في بداياتها قبل نحو 10 سنوات.

وفيما يتعلق بمكياجها، فإن امل العوضي من ابرز النجمات اللواتي يشتهرن بأسلوب المكياج الذي يعتمد على الأيلانير المجنح والرفيع، وهو ستايل لم تتخلى عنه خلال السنوات الماضية، الى جانب ذلك تحبذ تطبيق ألوان احمر الشفاه الفاقعة.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من احدث اطلالات أمل العوضي من حسابها الرسمي على انستغرام.