كيف تكونين أنيقة في رمضان

كيف تكونين أنيقة في رمضان، أنوثتك أغلى ما تملكين، لذا عليكِ عزيزتي بالحفاظ عليها، لأنها قد تبدو ناقصة بدون أناقتك، كونها جزءاً لا يتجزأ من شخصيتك التي إما أن تجذب الآخرين إليكِ، وإما أن تعجل بنفورهم منكِ، لذا نقدم لكِ اليوم نصائح تخبرك كيف تكونين أنيقة في رمضان.

كيف تكونين أنيقة في السهرات الرمضانية

ولكي تكوني أنيقة غاليتي في رمضان عليكِ أن تعلمي أن الصيام لا يعني إهمالك لأناقتك، فالله سبحانه وتعالى جميل يحب الجمال، وللأنثى رخصة بأن يكون لها قدر من الزينة، ولذلك عليكِ بالإهتمام بأناقتك لتكتمل أنوثتك، ولتكوني في أبهى إطلالة دائماً.

كيف تكونين أنيقة في رمضان

كيف تكونين أنيقة؟

في رمضان حافظي على أناقتك وعلى جمالك، ولمعرفة كيف تكونين أنيقة في رمضان التزمي غاليتي بالنصائح التالية:

  • يجب التأكد من سلامة ملابسك من أي تجاعيد أو منظر غير أنيق.
  • يجب أن تكون أظافرك مقلمة ونظيفة وجميلة لتكتمل أناقتك.
  • يجب عليك الإهتمام ببشرتك في رمضان مع الصيام بتناول كثير من الماء ما بين الإفطار والسحور، واستخدام الكريم المرطب لتبدو بشرتك في تألق دائم.
  • عليك بإرتداء العباية في نهار رمضان لأنها تكون مناسبة جداً للدعوات الرمضانية وغيرها، كما أن منها أذواق راقية لا تقاوم، وهنا يأتي دورك في إختيار عباية أنيقة مزدانة بألوان هادئة وجذابة، وعليكِ أيضاً بتنسيق الشيلة المناسبة لها بحسب ذوقك.

كيف تكونين أنيقة في نهار رمضان

  • في السهرات الرمضانية يجب إرتداء قفطان أو فستان أنيق ومحتشم في نفس الوقت ليلائم الوقت المدعوة فيه.
  • اختاري الحذاء المناسب للعباية، ووازني بين كعب الحذاء وطول العباية حتى لا تبدو قصيرة، وإذا كنتِ لا تفضلين إرتداء الحذاء ذات الكعب العالي يمكنك إرتداء حذاء رياضي ذهبي لتكتمل أناقتك بدون الكعب العالي.
  • يمكنك وضع الماكياج الهادئ دون إفراط ليكون رقيقاً وملائماً لصيامك لتكتمل أناقتك، وهنا يجب أن تراعي الفرق بين ماكياج نهار رمضان، وماكياج السهرات الرمضانية.

وأخيراً، وحول كيف تكونين أنيقة في رمضان، اعلمي غاليتي أن أناقتك لا تكتمل إلا بعذوبة لسانك لذا يجب أن تكوني أنيقة في كلامك أيضاً، وفي حرصك على مشاعر الآخرين.