خطوات وضع الكحل الأبيض أحدث صيحات موضة صيف 2022

خطوات وضع الكحل الابيض في صيف 2022 تعتبر من أحدث صيحات الجمال الحيوية والملفتة لرسمات المكياج، خصوصاً إذا طبّقتها المرأة بطرق ملفتة ومتجدّدة، فلا بد من تمرير خطوات وضع الكحل الابيض على الجفون العليا أو السفلى بأساليب حيوية ومميزة.

بعيداً عن خطوط الكحل الداكنة والكلاسيكية، اختاري خطوات وضع الكحل الابيض بخطوط مشرقة إما مجنّحة أو بموازاة الجفون من خلال الصور التي نطرحها لك.

خطوات وضع الكحل الابيض السفلي

خطوات وضع الكحل الابيض السفلي من وحي Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

خطوات وضع الكحل الابيض بأسلوب عصري، طبّقيه داخل الجفون السفلى للعينين من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood مع الحفاظ على ظلال البيج النيود البارزة على الجفون العليا للعينين بأسلوب ساحر في عالم الجمال. كما اختاري خطوات وضع الكحل الابيض القوي والمشرق على الجهة الداخلية للعينين فقط من وحي دار Coperni على الجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ على البشرة الموحدة والوان احمر الشفاه اللماع مع الحبيبات البراقة الساحرة لضمان اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف.

خطوات وضع الكحل الابيض الهندسي

خطوات وضع الكحل الابيض السفلي مع الايلاينر من وحي Markarian

ومن احدث صيحات موضة صيف 2022، خطوات وضع الكحل الابيض الرفيع على الجهة الداخلية للجفون السفلى للعينين فقط بطريقة مشرقة لتوسيع سحبة العينين، لتكون من اختيارك من وحي دار Markarian بطريقة مترابطة مع خطوط الايلاينر السوداء السائلة والمجنحة ومسحوبة الى الخارج مع تمرير هذه الخطوط على الجفون العليا بأسلوب متجدد في عالم الجمال. كما لا تتخلي في صيف 2022 عن خطوات وضع الكحل الابيض الرفيع مع الخطوط الهندسية المجنحة والمتوازية من الجهة السفلى للعينين بأسلوب دار Mossi مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.