مايان السيد وأسرتها يخترن "الأبيض والأسود والأحمر" لإطلالاتهن العملية البسيطة في أحدث ظهور إعلامي

مايان السيد وشقيقاتها الثلاثة ووالدتها حلت كل منهن ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يعرض عبر شاشة cbc، ونالت الحلقة تفاعل قطاع كبير من جمهور النجمة الشابة، خاصة بسبب طرافتها مع أسرتها.

إطلالة مايان السيد في أحدث ظهور

ولفتت إطلالات مايان السيد وشقيقاتها في الحلقة، أنظار الجمهور، حيث ارتدت مايان سروال جلدي باللون الأسود، ونسقت معه جيليه من نفس الخامة واللون، تميز بكونه قصير وبأكتاف عريضة و3 أزرار في المنتصف، كما ارتدت أسفله قميص باللون الأبيض بأكمام واسعة، لتظهر بمظهر كلاسيكي أنيق مناسب لعمرها ويبرز رشاقتها، كما نسقت مايان مع تلك الإطلالة عقد ذهبي ضخم وعدة خواتم في يدها.

شقيقات مايان السيد بإطلالات بسيطة في أول ظهور إعلامي لهن

أما مايدا السيد شقيقة مايان فظهرت بإطلالة باللون الأسود، مكونة من سروال حريري مستقيم بجيوب واسعة، ونسقت معه توب بأكمام طويلة باللون الأسود كذلك، تميز ببساطته، فيما ظهرت شقيقتها ميس بسروال أسود واسع ونسقت معه بلوزة بيضاء بأكمام واسعة كذلك، حيث فضلت البساطة كذلك على خطى شقيقتيها السابقتين.

الأسود والأبيض والأحمر يميز إطلالات مايان السيد وأسرتها في أحدث ظهور إعلامي

أما ميريام الشقيقة الصغرى لمايان، فأطلت بملابس بسيطة مناسبة لعمرها، فارتدت سروال جلدي باللون الأحمر الغامق، ونسقت معه بلوزة باللون الأسود بأكمام طويلة وواسعة، أما والدة مايان فأطلت بتنورة حمراء مستقيمة ومنقطة باللون الأسود، مع بلوزة حريرية سوداء قصيرة بأكمام طويلة.

وتفاعل عدد من محبي مايان السيد مع ظهورها وأسرتها في الحلقة، وأشادوا بحرصهن على الظهور ببساطة وأناقة في البرنامج، وارتدائهن لأزياء مناسبة لعمر كل منهن وتعكس شخصياتهن الهادئة.

الصور من حساب برنامج معكم ومايان السيد بانستجرام.