تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار

تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار. تتميز النجمة السورية سلافة معمار بجمال وسمات جمالية ملفتة خاصة مع إطلالات شعرها العصرية باللون الاشقر، كما تطبق تسريحات مختلفة تظهر فيها شخصيتها وأنوثتها، فإليك تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار.

تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار

تسريحة الشعر البيكسي العصرية تسريحة أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي سلافة معمار - صورة من حسابها على إنستاغرام

  • تسريحة الشعر الويفي الجانبي
  • تسريحة الشعر الكيرلي
  • تسريحة الشعر البيكسي العصرية

تسريحة الشعر الويفي الجانبي

تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار تتضمن تسريحة الشعر الويفي الجانبي. تميزت سلافة عمران بطول شعرها إلى حدود الأكتاف بأقصى حد، فطبقت تسريحة الويفي التي تظهر شعرها على طبيعته من خلال تطبيق التموجات الجذابة. ولجعل هذه التسريحة مميزة، قامت معمار بسحب شعرها كله إلى جانب واحد من الرأس مع جعل الغرة جانبية عالية وملفتة.    

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحة الشعر الكيرلي تسريحة مميزة لعزومات رمضان 2022 من وحي سلافة معمار - صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار تشمل تسريحة الشعر الكيرلي التي تساعد على جعل إطلالتك عفوية وطبيعية. يمكنك تطبيق تسريحة الشعر الكيرلي بأسلوب سلافة معمار وذلك عن طريق تطبيق الموس، أو تجديل الشعر الرطب وفكه في اليوم التالي، أو يمكنك تطبيق تموجات رفيعة بمكواة الشعر. فهذه التسريحة مميزة ويمكنك تطبيقها في عزومات رمضان بما أنها تجعل شعرك يبدو كثيفاً وأكثر جاذبية. كما ان جعل الغرة جانبية عالية تساهم في جعل هذه التسريحة ملفتة ورائعة.

تسريحة الشعر البيكسي العصرية

تسريحات أنيقة لعزومات رمضان 2022 من وحي إطلالات سلافة معمار تتضمن تسريحة البيكسي الطويل. فإذا كنت تملكين شعر قصير إلى حدود الذقن، فيمكنك تطبيق قصة البيكسي حيث يمكنك  تمليس الشعر وتصفيفه بدون أي تموجات. أما بالنسبة للغرة، فتطبيق الغرة الجانبية بطريقة عصرية تمنحك إطلالة ملفتة وأنيقة في رمضان 2022. فجربي هذه التسريحة بأسوب معمار وتألقي بشعر ملفت وساحر.