برجك ليوم الأربعاء 6 أبريل

برجك ليوم الأربعاء 6 أبريل

6 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 6 أبريل

الحمل: اليوم مثالي لتنظيم أوراقك وتجنّب الفوضى التي تجعلك عصبياً. راجع حساباتك فقد تكتشف أن مصروفك يفوق مدخولك. كن متسامحاً مع الشريك ولا تكن لجوجاً معه أو متطلباً.

الثور: حدسك في مكانه خصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتعيّنون الفرصة كي يصطادون في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل.

الجوزاء: الأضواء مسلطة عليك، على تصرفاتك وأحاديثك وتعاملك إن في العمل أو في المجتمع. يطرأ تقدّم على أمورك العاطفية وتشعر أنك قريب من الشريك أكثر من أي وقت سابق.

السرطان: تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل حيث أن التعامل مع الزملاء أو أصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيّر أسلوبك. قد تتعرف على شخص مهم من الجنس الآخر خلال حفل او مناسبة.

الأسد: اذا كنت مرتبطاً إستغلّ الوضعية الفلكية الملائمة لتدعيم علاقتك بالشريك، فالأوقات السعيدة نادرة المرور ولا تدعها تفوتك. كن نظامياً أكثر في عملك كي لا تقع في الأخطاء المتكررة.

العذراء: أنت محتار ومتردد في إختيار القرارات المناسبة مع أنك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم إستشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في أخطاء مهنية وعاطفية تندم عليها لاحقاً.

الميزان: الفتيات والنساء من هذا البرج تهتم بالمظهر والشكل واللبس. أما الرجل فيهتم اليوم بدروسه وأعماله وطموحاته الشخصية التي ترفع من نسبة نجاحه.

العقرب: تشعر بالتعب والملل وعدم الرغبة في العمل. لا مانع أن تأخذ عطلة وترتاح وتبتعد عن الهموم اليومية والواجبات المنزلية خصوصاً إذا كنت متزوجاً ولديك أولاد فعائلتك بحاجة إليك أيضاً.

القوس: أنت عصبي ومتسرع في عملك وأدائك وفي تعاطيك مع الناس. إبحث عن الهدوء في القراءة والتأمل والصلاة والنوم.

الجدي: هذا يوم من ذهب يستمر تأثيره الأيجابي عليك ثلاثة أيام  متتالية. أفكار إيجابية وقادرة على أن تتحقق، دعم تنتظره منذ زمن وتجاوب من قبل الحبيب.

الدلو: أنت غير موضوعي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر إلى الأمور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب، أنت أناني ومتملك وغيور وهذا ليس من شيمك.

الحوت: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء: عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال. أحوالك العاطفية مزدهرة.

مولود اليوم:

مولود 6 أبريل الذي ينتمي إلى برج الحمل، يتأثر بالمريخ الذي يمنحه الإرادة والعزم والقوة والاندفاع والجرأة في الكلام والفعل. في الحب هو صريح ويعبّر عن مشاعره تجاه الشريك بكل وضوح.