ديكورات مميزة لمختلف غرف المنزل في استقبال شهر رمضان

ستضيف هذه الديكورات أجواء سعيدة وملونة إلى منزلك ويجعل احتفالك الرمضاني أكثر متعة. من خلال تزيين منزلك في رمضان، يمكنك إضافة مظهر احتفالي إلى مساحتك سوف يساعدك في خلق أجواء روحانية هادئة.

إليك بعض أفكار الديكورات البسيطة والمدهشة لتزيين منزلك وخلق أجواء رائعة حول كيفية تزيين منزلك ومنحه أجواء رمضانية.

أفكار ديكورات رمضانية لمنزلك:

-الأضواء:

احتفالا بشهر رمضان قطع فنية لطاولات منزلك

الأضواء من أفضل العناصر الزخرفية لخلق جو بهيج في المنزل خلال الأعياد مثل شهر رمضان. يقوم الناس بتزيين منازلهم بالفوانيس أو سلاسل الإضاءة إما بتعليقها في الأسقف، أو توزيعها في زوايا المنزل، أو تعليقها زينة على الأبواب والنوافذ لتضيء منزلك بنور الحب والفرح.

-أواني الورود:

تعتبر الورود إضافة مثالية للزينة الرمضانية في المنزل باستخدام أزهار نضرة وشرائط الساتان مع كتابة رمضان مبارك في منتصف إكليل الزهور.

-البالونات:

هي عناصر الزخرفة الرئيسية لأي احتفال تضيف المزيد من المرح إليها. إذا كنت تشعر بالملل من البالونات القديمة، فامنحها مظهرًا أكثر تشويقًا مع بريق لاستخدامها في زينة رمضان.

-التقويم:

تصاميم وورقية لديكورات حوائط منزلك في شهر رمضان

التقويم الإبداعي الخاص بك والذي يذكرك بمواقيت السحور والإفطار لكل يوم. يمكنك تعليق التقويم الرمضاني المخصص هذا على حائط غرفة نومك أو المطبخ.

-الشموع العطرية:

يمكنك وضع شموع رمضان في غرفة المعيشة الخاصة بك والتي ستعطي إطلالة جميلة في شهر رمضان. مشاهدة الشموع تحترق هو شعور مرضي للغاية من شأنه أن ينشر المزيد من الحب والضوء في حياتك.

-تزيين الأسقف:

يمكنك تعليق فوانيس القمر الورقية على سقف الردهة الخاصة بك لخلق جو سحري في الليل. ستذكرك كل نزهة تخطوها من الردهة بمدى خصوصية مهرجان رمضان وسيجعلك في مزاج بهيج.

-ديكورات حوائط:

زيني جدران منزلك بالفن الإسلامي مثل اللوحات والمنسوجات. المزين جيدًا يرفع الروحانية. بيت منظم ومزين للشهر المبارك يجلب لك الروح الرمضانية في منزلك بينما تستعد وتركز عقلك على الشهر الكريم.

قطع اكسسوار رائعة لتزيين منزلك بشهر رمضان

-الفوانيس المضيئة:

تضيف الفوانيس لمسة رمضانية احتفالية إلى منزلك. وهنالك أشكال وتصاميم كثيرة في الأسواق يمكنك الاختيار بينها.

-ديكورات حول المدفأة:

المدفأة هي النقطة المحورية في غرفة المعيشة الخاصة بك. أضيفي القليل من الأضواء، أو إكليل احتفالي لتزيين الموقد لشهر رمضان. أو قومي بترتيب مجموعة من فوانيس الأعياد لإضفاء مظهر مذهل.

-زينة باب منزلك:

زيني باب الدخول بلافتة للترحيب بشهر رمضان، هناك أشكال كثيرة يمكن أن تصنعيها بأسلوب DIY مع أطفالك، أو أن توزعي فوانيس رمضانية.

-الصور واللوحات الرمضانية:

ابتكري أجمل صور رمضان بلوحات مؤطرة أو مطبوعة فنية تتمنى "رمضان كريم" أو "رمضان مبارك" يمكنك تعليقها على الجدران أو ترتيبها فوق الرفوف.

-صينية زينة:

وجبات خفيفة وصغيرة يمكن لأفراد العائلة الاستمتاع بها بعد الإفطار، تعتبر علب النجمة الصغيرة والهلال مثالية لملئها بالتمر أو الحلوى.