إطلالات مكياج تجعلك أصغر بالسن من وحي نيللي كريم بطلة مسلسل فاتن أمل حربي

نيللي كريم بطلة مسلسل فاتن امل حربي المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022، تلفت الأنظار بجمالها الناعم وملامحها التي تبدو فيها اصغر بكثير من عمرها الحقيقي، وما يساعدها في ذلك هو اختيارها لرسمات مكياج تبرز جمالها بأسلوب ناعم وجذاب، فتابعوا معنا مجموعة من رسمات المكياج التي تختارها نيللي كريم وتجعلها اصغر من عمرها.

مكياج ترابي بأسلوب نيللي كريم بطلة مسلسل "فاتن امل حربي"

النجمة نيللي كريم تطل يوميا على المشاهدين من خلال مسلسلها الجديد "فاتن امل حربي" الذي يعرض طيلة شهر رمضان 2022، وتتصدر الحلقات الأولى الترند حيث دائما ما تبهرنا نيللي كريم بأدائها اللافت والقضايا التي تعالجها في مسلسلاتها.

نيللي كريم ذات الملامح الجمالية التي تجمع فيها ما بين الملامح الشرقية والأوروبية، تبدو دائما أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، وما يساعدها على ذلك هو اختيارها لرسمات مكياج ناعمة وغير مبالغة. ويمكن الاستلهام منها رسمة المكياج الترابي حيث تختار مثلا ألوان الظلال المشمشية على طريقة المونوكروم، أي استخدام اللون بدرجة واحدة، وتغمر جفنيها بالظلال مع سحب اللون قليلا عند زواية العين الخارجية، اما الأهم فهو تطبيقها لكحل العيون الابيض داخل الجفن، وتكثيف رموشها بالماسكارا البنية.

مكياج نيللي كريم

كذلك تحرص على تطبيق كونتور خفيف مع كريم أساس بدرجة برونزية قليلا، وتستخدم طريقة دمج البلاشر مع القليل من الهايلايتر لمنح الوجه الإضاءة اللافتة، وتكمل طلتها بأحمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة تناسب لون بشرتها.

هذا اللوك من المكياج يبرز ملامح الوجه بشكل طبيعي وناعم بعيدا عن قساوة الخطوط مثل الايلانير البارز، ما يجعل المرأة تبدو أصغر سناً.

إطلالات مكياج عيون معدنية براقة من وحي نيللي كريم

نيللي كريم تحبذ كثيرا إطلالات مكياج العيون بالظلال المعدنية البراقة، مثل الذهبي، البرونزي، او الوردي، حيث لاحظنا أكثر من اطلالة لها بهذه الألوان على جفونها، وهي ألوان تعزز من اشراقة العيون وتجعل المرأة بملامح متوهجة بمنأى عن الألوان القوية او الداكنة.

مكياج نيللي كريم باسلوب معدني

ويمكن تمرير رسمة عيون القطة بشكل خفيف من خلال الايلانير لرفع العين ومنحها جاذبية أنثوية، ويأتي الخط من منتصف الجفن الى خارج حدود العين، والأهم تطبيق ماسكارا بنية اللون لجعل عينيها بمظهر يقظ وناعم من دون أن تتخلى عن تمرير الظلال ايضا تحت الرموش كخدعة لتوسيع وتكبير عينيها.

وتكمل اطلالتها مع المكياج المعدني بدرجات شفاه حيادية اللون مع اللمعة مثل الوردي، او البرونزي.

شاهدي مجموعة صور ترصد اطلالات مكياج نيللي كريم والتي تجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

 

صور نيللي كريم من حسابها على انستغرام، ومن حساب انستغرام خبير التجميل عبدالله الرفاعي، ومصفف الشعر احمد منير.