موديلات فساتين سهرة بصيحة الكاب مستوحاة من اطلالات الفاشينيستا

بعيدًا عن التصاميم الكلاسيكية والبسيطة، أصبحت فساتين سهرة بصيحة الكاب من الإطلالات المفضّلة لدى النجمات والفاشينيستا فباتت تجلب نكهة مميّزة إلى السجادة الحمراء، كما برزت أيضاً موضة فساتين سهرة بصيحة الكاب على منصات أشهر دور الأزياء العالمية، سواء الكاب المتصل بالفستان أو المنفصل عنه.

ولإطلالات مميّزة تتألقين بها في سهرات رمضان 2022 اخترنا لكن صور اطلالات الفاشينيستا بأجمل موديلات فساتين سهرة بصيحة الكاب.

فساتين أنيقة سهرة بصيحة الكاب من وحي نجود الرميحي

فساتين سهرة بصيحة الكاب مع الشكّ الأنيق

جيسيكا قهواتي اعتمدت في أحدث إطلالاتها موضة فساتين سهرة بصيحة الكاب، في الإطلالة الأولى بدت ساحرة باللون الوردي بفستان من تصميم Oscar De Larenta تميّز بالشك الفضي الذي زيّن الأكتاف والأكمام. وفي إطلالة ثانية تألقت بتصميم زهير مراد الذهبيّ اللون مع شك الترتر الأنيق والشق الجانبي وطبعاً الأكمام بأسلوب الكاب.

وبإطلالة من توقيع دار فالنتينو، أطلت ديما الشيخلي بفستان تميّز بلونه البرونزي وقصته البسيطة التي زيّنها الكاب، وأكملت اللوك بحقيبة Valentino. لانا الساحلي بدت بغاية الأناقة بتصميم إيلي صعب، الذي تميّز بشراريب الكريستالات والكاب الطويل الذي منح اللوك لمسة ملكية ساحرة.

بدت جيسيكا قهواتي ساحرة باللون الوردي بفستان من تصميم Oscar De Larenta

فساتين أنيقة سهرة بصيحة الكاب

تصاميم فساتين سهرة بصيحة الكاب التي تختارها الفاشينيستا تزيّن السجادة الحمراء لأشهر الحفلات والمهرجانات والتي تتميّز بتصاميمها الراقية وألوانها الحيوية، كارن وازن تألقت في مهرجان الجونة السينمائي بفستان ايلي صعب باللون الأحمر بقصة الـv neck مع الشق الجانبي. من جانبها إختارت نجود الرميحي الفستان الوردي بصيحة الأكمام الكاب من فالنتينو، نسّقت معه الستيليتو باللون نفسه والحقيبة باللون الأزرق الفاتح.

كارن وازن تألقت في مهرجان الجونة السينمائي بفستان ايلي صعب باللون الأحمر

تابعي معنا بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة بصيحة الكاب مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا.