روبي ومي عمر يتورطان في جريمة قتل في مسلسل "رانيا وسكينة" الحلقة 6

تستمر محاولات مي عمر وروبي في الهروب من الشرطة في أحداث مسلسل "رانيا وسكينة"، لكنهما يتورطان في جريمة قتل جديدة في أحداث الحلقة السادسة والتي شهدت تفاصيل وأحداث شيقة.

رانيا تأخذ أموال سكينة

تبدأ أحداث الحلقة 6 بمحاولات رانيا (مي عمر) لإقناع سكينة (روبي) بأن تعطيها من الأموال التي معها على أن تردها لها أضعاف حين تذهب إلى منزلها وتلتقي بزوجها زين (عمر الشناوي)، وبالفعل تقتنع سكينة في نهاية الأمر، وبعد ذلك تأخذها رانيا إلى مطعم، وبعدها تقوم رانيا بشراء هاتف باهظ الثمن بكل الأموال التي كانت معهما.

محاولة جديدة للهرب من الشرطة

خلال الأحداث، تكون الشرطة قد رصدت تحركاتهما في المطعم وفي المنطقة المحيطة، لكنهما تمكنا من الهرب من كمين الشرطة، فتحاول رانيا إقناع سكينة بأن الحل هو أن تقومان بتغيير شكلهما ومظهرهما الخارجي حتى يصعب التعرف عليهما، وتتردد رانيا في الاتصال بالماكيير الخاص بها ظنًا منها أنه سيبلغ عنهما الشرطة، فتخبرها سكينة أن صديقتها بوسي ماهرة في أمور المكياج، فتقرران الذهاب إليها.

روبي ومي عمر يتورطان في جريمة قتل في مسلسل "رانيا وسكينة"

وعند وصولهما يجدان باب المنزل مفتوحًا، ووجداها مقتولة طعنا بالسكين، وفي رد فعل عفوي تقوم سكينة بنزع السكين فتصرخ فيها رانيا بأن بصماتها أصبحت على السكين، حينها يأتي الجيران، فيجدانهما بجانب القتيلة والسكين في يد سكينة، فتلقي بها ويهربان على الفور، ليكونا بذلك قد تورطا بذلك في جريمة قتل جديدة.

مسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، سليمان عيد، ونبيل نور الدين وغيرهم.

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام