ستوديو 22 | الحلقة 7 | تتر البداية  

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

وتبدأ الحلقة الخاصة بالليلة بقدوم نجم كبير إلى ستوديو 22 حيث يتجمع الجميع حوله في لقطة كوميدية من البرنامج الكوميدي الذي يذاع على MBC.

ويتضح أن الضيف هو المطرب الشاب عايض يوسف الذي قدم النجم الكوميدي حبيب الحبيب تقليد كوميدي مميز له في حلقة الليلة من ستوديو 22.

وظهر النجم الكوميدي وبطل مسلسل ستوديو 22 في فقرة ساخرة وهو يقلد النجم الشاب عايض يوسف أثناء قيامه بالغناء في لقطة كوميدية من المسلسل.

وفي لقطة أخرى تناول البرنامج فقرة أخرى حول تقليد برنامج إذاعي على محطة MBC FM يتناول مشاكل المستمعين في الحياة حيث يقدم لهم مجموعة من النصائح الساخرة.

وفي لقطة أخرى يتناول المسلسل أزمة ويل سميث وقيامه بصفع النجم الشهير كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث قام المسلسل بتقديم فقرة كوميدية ساخرة حول الموضوع.