خطبة أفريل لافين على الموسيقي مود صن

خطبة أفريل لافين على الموسيقي مود صن

عبد الرحمن الحاج

خطبت المغنية الكندية الشهيرة أفريل لافين Avril Lavigne للمغني والموسيقي الأمريكي الشهير ديريك ريان سميث Derek Ryan Smith، والمعروف باسم الشهرة مود صن Mod Sun، وتم الكشف عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها ديريك 35 عام، على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، والتي جاءت بعد أن شوهدت أفريل 37 عام، مرتدية خاتم خطبة ماسي في ظهور جديد لها في لوس أنجلوس في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 5 إبريل 2022.

خطبة أفريل لافين ومود صن

المشاركة تضمنت عدة صور التقطت من لحظة تقدم ديريك ريان سميث بطلب الزواج من أفريل لافين، خلال رحلة لهما في العاصمة الفرنسية باريس، في يوم 27 مارس 2022، وتظهر الصور ديريك وهو يقوم بالنزول على إحدى ركبتيه ويقدم لها خاتم ماسي مبهر، ومن خلفهما برج إيفل الشهير، ديريك وهو من ولاية مينيسوتا، أرفق مع الصور التعليق التالي: "في أول يوم التقينا فيه، أدركت أن الوحيدة بالنسبة لي، معا إلى الأبد، حتى نهاية أيامنا".

أفريل لافين وهي فرنسية الأصل، نشرت في وقت لاحق على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، إعلان ضمني عن خطبتها، باللغة الفرنسية، كتبت فيه تقول: "نعم (أوافق على الزواج)! أحبك إلى الأبد. الأحد. 27. مارس. 2022. '. '

زيجات أفريل لافين السابقة

أفريل لافين سبق وأن تزوجت مرتين، زواجها الأول كان من ديريك ويبيلي Deryck Whibley في عام 2006 واستمر حتى عام 2010، وبعدها تزوجت تشاد كروجر Chad Kroeger في عام 2013 واستمر حتى عام 2015، أما مود صن لم يسبق له الزواج رسميا وإن كان قد لمح في عام 2019 بزواجه في احتفال سري من صديقته آنذاك بيلا ثورن Bella Thorne، إلا أنه لا توجد وثائق رسمية تؤكد ذلك.