إطلالات رمضانية محتشمة وأنيقة من عروض أزياء صيف 2022!

دائماً ما يطغى الطابع المحتشم على الإطلالات في شهر رمضان الكريم، حيث تفضّل معظم السيّدات والشابات الظهور بأسلوب مناسب ولائق في دعوات الإفطار والسحور، ولتكوني دائماً متألقة بأجمل التصاميم المواكبة لصيحات وعالم الموضة والأناقة من عروض الأزياء العاليمة لموسم ربيع وصيف 2022، انتقينا لك مجموعة منوّعة من اطلالات رمضانية محتشمة بقصّات وألوان مختلفة، وبأسلوب مناسب لجميع الأذواق.

اطلالات رمضانية محتشمة بتصاميم منوّعة وغنيّة!

ستايل كاجوال أنيق ومحتشم اخترناه لك من تصميم "آدم ليبيز" Adam Lippes، بالقميص الأزرق الطويل بالقصّة العريضة والقبّة المنتصبة مع لمسة من الدانتيل الأنثوي بالأبيض، مع سروال بستايل الأرجل العريضة ونقشة الخطوط الرفيعة.

1

 

إطلالة مميّزة وراقية باللون الأزرق الشاحب والمائل إلى الرمادي انتقيناها من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، بالتوب الأنيق بالقصّة البسيطة والمسترخية مع صفّ من الأزار الأمامية ولمسة مميّزة بالحزام المتداخل بالتوب، وسروال أنيق ومسترخي أيضاً بقصّة مريحة بطول الكاحل.

2

 

فستان جذاب بطول الميدي من تصميم "أليساندرو إنريكيز" Alessandro Enriquez، بقصّة بسيطة ومنسدلة بنعومة بستايل القبّة الـV، وبلون البيج الهادئ مع الطبعات الشبابية والمستوحاة من عالم البحار بمزيج من الألوان الأنيقة والمتناغمة.

3

 

تألقي بأسلوب راقي وأنيق بالبدلة المميّزة باللون الأبيض الناصع من تصميم "يوسف أكبر" Yousef Akbar، بالبليزر بالقصّة الكلاسيكية المتقنة مع القبّة القبّة العريضة والزرّ الواحد، وسروال فريد بشكل التنورة الفضفاضة بشكل الطبقات.

4

 

وغيرها من اطلالات رمضانية محتشمة من أحدث عروض الأزياء العالمية.