أزمات دراما رمضان 2022 في الثلث الأول..اعتزال توفيق عبد الحميد يثير ضجة وانتقاد لأزياء "مربوحة"

شهد الثلث الأول من شهر رمضان 2022 ظهور عدد من الأزمات التي صاحبت عرض حلقات بعض الأعمال الدرامية، وتصدرت تلك الأزمات المشهد وباتت حديث الجمهور المتابع، وتنوعت ما بين مطالبات بوقف بعض الأعمال الدرامية أو توجيه انتقادات شديدة لصناع تلك الأعمال.

من شارع الهرم إلى

من بين الأزمات التي تصدرت المشهد منذ بداية رمضان، كانت مطالبات بوقف عرض المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" حيث اعتبره البعض يسلط الضوء على العديد من الأفكار الجريئة، التي قد لا تكون مناسبة للجميع من وجهة نظرهم، فيما أشاد البعض الآخر بالمسلسل وأكدوا أن جرأته تسببت في إثارة العديد من القضايا التي تمس المرأة العربية بشكل عام، وهي القضايا التي يجب الاهتمام بها.

سوتس بالعربي

مسلسل "سوتس بالعربي" حقق نجاحًا واضحًا منذ بدء عرضه، إلا إنه تعرض لبعض الاتهامات، حيث اتهمت أحد شركات الملابس؛ الجهة المنتجة بأنها لم تقم بتسديد ثمن البدل الرجالية التي ارتداها بعض من نجوم المسلسل، وهو ما جعل شركة TVision تصدر بيانًا رسميًا عبر حسابها على انستجرام ترد فيه على تلك الاتهامات، وتنفيها تمامًا.

كما هددت TVision شركة الملابس بأنها سوف تقوم برفع دعوى قضائية ضدها تتهمها بالسب والقذف وأكدت أيضًا أنها ستطلب في الدعوى القضائية بتعويض قدره 20 مليون جنيه بسبب الأضرار الفنية والأدبية التي تسببت فيها شركة الملابس للشركة المنتجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TVision (@tvisioneg)

الكبير أوي 6

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الكبير أوي 6" إلا أنه لم يسلم من الأزمات، فبعد مشهد ليلة الزفاف الذي ظهرت فيه الفنانة رحمة أحمد فرج التي تجسد فيه دور مربوحة؛ وهي ترتدي زي الممرضة، أثار المشهد استياء البعض، حيث أقامت الهيئة العامة للتمريض دعوى قضائية ضد المسلسل الكبير، واتهموه بالإساءة إلى مهنة التمريض.

اعتزال توفيق عبد الحميد

بمجرد أن أعلن النجم المصري القدير توفيق عبد الحميد، إعتزاله التمثيل عقب الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "يوتيرن" تسبب ذلك في حالة من الجدل وتساءل الجمهور عن سبب اتخاذ الفنان المصري لهذا القرار، وهو ما تسبب في إثارة الاتهامات كذلك حول صناع العمل واعتقد البعض أنهم تسببوا في حالة من الضيق للنجم القدير، وذلك قبل أن يؤكد توفيق عبد الحميد أنه قرر الاعتزال بسبب ظروفه الصحية ليس إلا.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله الفن نهائيا: احترموا رغبتي

الصور من حسابات النجوم المذكورين بفيسبوك وانستجرام ولقائاتهم التلفزيونية على يوتيوب