مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 12 سلسبيل تطلب المساعدة من كريما

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل من شارع الهرم إلى تحاول سلسبيل التقرب من كريمة، بينما ترفض عبلة ما يطلبه منها نجلها نزار بسبب خططه المستقبلية، وتفقد في بصرها لتزداد أزمتها الصحية تعقيد.

قتيبة يخرج من أحزانه وتتحسن علاقته بزوجته الثانية

قتيبة يبدأ صفحة جديدة مع زوجته الثانية التي يحاول معها أن ينسى ماضيه مع طليقته في التي تزوجت من شقيقه شاهين، وتدخل عبلة إلى منزل نجلها وتجد تغير كبير في حياته، كما أنه يخبر زوجته بالحالة التي يشعر به وأنها ساهمت في دعمه من أجل تجاوز كافة الظروف الصعبة التي مر بها، وتصدم زوجته بوجود ابنته تمارا في المنزل وتسعى للإيقاع بينها وبين ابيها لكنها تحاول أن تتقرب من تمارا من أجل سد الفجوة بينهما.

"في" تصاب بصدمة بعد فقدان بصرها

شاهين يستعد لنقل زوجته "في" إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج بينما تتواجد معه والدته عبلة، ويظهر الأطفال وهم يلعبون ويشاركونهم اللعب لكن بشكل مفاجئ تسقط في وتخبر شاهين وعبلة بأنها فقدت بصرها ولا ترى أي شيء، ويحاول شاهين التخفيف عنها هذه اللحظات.

زهير يترك المنزل بشكل سريع بعد مكالمة هاتفية قد وصلت إليه، وتحاول لبنى تتبعه من أجل معرفة السر الذي جعله يترك المنزل بهذا الشكل، وفي النهاية تجده يلتقى بالشاب الذي قد صدمه السيارة وتعلم أنه يوفر له إقامة في أحد الفنادق، وتحاول أن تسأل أحد الباعة عن هذا شخص فيطلب منها المال من أجل ان يوفر لها معلومات جديدة حولهما.

سلسبيل تطلب مساعدة كريمة

نزار يبدأ في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لحملته الانتخابية، لكن والدته تكتشف أن طريقته في الترويج لنفسه لا تتقبلها وترفضها، وتدخل في مناقشة معه كما ترفض أن تساعده في الحملة بعدما طلب منها ذلك، معن ونوف يظهران ومعهما الأطفال بعد أقتنع معن بمساعدتها في تربيتهم لكن والدهما يظهر ويطلب منهما أخذ أطفاله، ويهدده معن بالاتصال بالشرطة ويطرده خارج المنزل، بينما تظهر سلسبيل مع كريمة وتطلب الأولى منها أن تساعدها.

مسلسل من شارع الهرم إلى، تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من الفيديوهات المرفقة.