برجك ليوم الأربعاء 13 أبريل

برجك ليوم الأربعاء 13 أبريل

13 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 13 أبريل

الحمل: إذا حصلت خلافات داخل البيت إترك العاصفة تمر وإنتظر أيام أفضل لن تلبث ان تأتي مع ميل واضح إلى إعادة الإنسجام للحياة العائلية. في العمل كن نشيطا ومثابراً.

الثور: إحذر الأشخاص الذين يحيكون لك الدسائس، أحيانا تتصور المشاكل العاطفية أكثر حجماً مما هي عليك. أنظر إليها بواقعية وصبر وتعاطى معها بديبلوماسية ومحبة.

الجوزاء: تصعب الأمور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصاً وأن الوضعية الفلكية غير ملائمة. عاطفياً إنتبه من التعرض للشائعات المغرضة ومن التحريض.

السرطان: قليلا ما تتذكر أنك ملتزم بالوقاية حتى في الأيام العادية التي تعتبر نفسك خلالها أنك في صحة جيدة. في الحب، كن هادئاً وعقلانيا وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف.

الأسد: إذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقربك من الشريك ولعل نجاحك الأهم يكون في تأثير إبتسامتك عليه. الرجل يبرع في العلاقات الإجتماعية واللقاءات.

العذراء: تتكاثر المشاغل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة بأموال التركات أو تعويضات. أما انت سيدتي فلا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشكلات أنت بغنى عنها.

الميزان: هذه الفترة جيدة إذا كنت طالبا وتتابع دراستك. الفتاة تبرع في مهنتها وتثبت وجودها امام رؤسائها. اما المرأة المتزوجة فهي تقف بجدارة أمام تجربة قد تربك جو الأسرة إلا أنها تجد لها الحلول المبتكرة.

العقرب: تتعرف إلى أشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات إجتماعية غنية وفعالة. حاول كي تنجح في ما ترمي إليه أن تتغلب على ميلك للإنطواء. كن إجتماعيا وإختلط بالناس خاصة المفيدين منهم.

القوس: تزداد إتصالاتك تحت تأثير عطارد المتحرك وتبذل جهودا حقيقية للإستفادة من كل ظرف أو فرصة تحظى بها خصوصاً على الصعيد المهني والإجتماعي.

الجدي: المهم أن تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية وأن تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرف بجرأة. عاطفياً الأجواء مستقرة ولا مخاطر أو مفاجآت.

الدلو: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. هناك بعض الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك بمنع إستفحالها. الصحة جيدة وعليك بالرياضة.

الحوت: حافظي سيدتي على معنوياتك لأنك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الحوت مرتاح عاطفيا ويتبادل مع الشريك علامات الإعجاب والحب والأخلاص.

مولود اليوم

مولود 13 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يكون قوياً ومقداماً ويملك إرادة قوية لكنه عصبي وناري الطباع، مخلص لأصدقائه ويساعدهم عندما يطلبون منه المساعدة. في الحب هو صريح وواضح لكنه قاس ومتملك.