برجك ليوم الأحد 17 أبريل

برجك ليوم الأحد 17 أبريل

17 أبريل 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 17 أبريل

الحمل: إذا أردت تفادي إرتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً. عاطفيّاً، إبتعد عن المشاكل والثرثرة لأنك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سريّة العلاقة.

الثور: تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي لا بأس من مُراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة.

الجوزاء: تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو خطوة قد تقوم بها. تكون متمسّكاً بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة.

السرطان: بفضل حسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة بسرعة. أنت تتمسّك دائماً بإيصال عملك أو مؤسّستك الى المحطة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة.

الأسد: إنتبه من سوء التفاهم في جو العمل خاصّة مع المعاونين. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل إحتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المستجدّة.

العذراء: تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المناهضة لآرائك. يمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجاريّة.

الميزان: تُحدّد إتجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من إتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنت مرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تغفر لنفسك في ما بعد.

العقرب: مشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وستثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الإبتعاد عن العلاقات العابرة.

القوس: الحياة الإجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً. إن كنت متزوّجاً، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة.

الجدي: العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون متوتِّرة، خصوصاً إذا رفض الموظّفون الإمتثال الى قوانين المؤسّسة أو الشركة.

الدلو: المرحلة جيّدة لمباشرة علاج طبّي إن كنت مُرهقاً، لا بأس من تناول المقويّات والفيتامينات أو إستعمال العلاجات الطبيعيّة. بعض العلاقات العاطفيّة قد يُؤثّر سلباً على وضعك ويُهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة.

الحوت: عزيمتك للعمل لن تخفت ولن يتقلّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أن للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها.

مولود اليوم

مولود 17 أبريل الذي ينتمي إلى برج الحمل يتميّز بالبراعة والروح العملية وحب الأمور اليدوية والتقنية. ناري الطباع وعصبي لكنه يهدأ عندما يجد أن أموره تسير بالشكل الذي يتمناه.