نصائح لتثبيت الكحل في العين طيلة اليوم ومنع سيلانه

نصائح لتثبيت الكحل في العين طيلة اليوم ومنع سيلانه. فالكحل من أساسات مكياج العيون حيث تستخدمه المرأة لإبراز جمال عينيها من حيث تكبيرها وتوسيعها. الكحل الاسود غالباً يسيل إذ لم تعتمدي الطرق الصحيحة لتثبيته، فإليك نصائح لتثبيت الكحل في العين طيلة اليوم ومنع سيلانه.

نصائح لتثبيت الكحل في العين لليلة كاملة ومنع سيلانه

  • تنظيف العين قبل بدء المكياج
  • تطبيق البرايمر
  • تطبيق البودرة
  • إستخدمي كحل ذات جودة عالية
  • إستخدام الكحل المضاد للماء

نصائح لتثبيت الكحل في العين طيلة اليوم ومنع سيلانه

تنظيف العين قبل بدء المكياج

نصائح لتثبيت الكحل تتضمن تنظيف العين قبل بدء المكياج وذلك لإزالة الزيوت الزائدة والاوساخ المحيطة بالعين، وبذلك سوف يكون تطبيق مكياج العين سلساً وأكثر جمالاً.

تطبيق البرايمر

نصائح لتثبيت الكحل تشمل تطبيق البرايمر حتى قبل تطبيق باقي مكياج العيون. فالبرايمر يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول خاصة في أيام رمضان، فطبقي البرايمر لتثبيت مكياجك ليوم كامل. بالإضافة غلى ذلك فعند تطبيق الكحل، البرايمر سوف يساعد على عدم سيلانه وتلطيخ مكياجك.

تطبيق البودرة

نصائح لتثبيت الكحل تشمل تطبيق البودرة التي تساعد على منع سيلان الكحل خاصة في مثل هذه الايام الحارة. فضعي البودرة على كامل العينين وأدمجيها جيداً بواسطة فرشاة مكياج، هذه النصيحة تساعد على الحفاظ على الكحل وتثبيته وتمنع سيلانه.

إستخدمي كحل ذات جودة عالية

نصائح لتثبيت الكحل وعدم سيلانه لكي يبقى ثابتاً ليوم كامل تشمل إختيار نوع كحل ذات العلامات التجارية المضمونة، والإبتعاد عن الأقلام والعلامات الغير مضمونة، مما يؤدي هذا إلى ضمان ثبات الكحل لوقت أطولولليلة كاملة.

إستخدام الكحل المضاد للماء

إستخدام الكحل المضاد للماء

نصائح لتثبيت الكحل وعدم سيلانه هو إختيار الكحل المناسب والمضاد للماء. فهذا النوع من أقلام الكحل يستحسن تطبيقه خارج العين وليس بداخلها لأنه قد بؤذي العين بسبب صعوبة إزالته.