مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 22 روح شريرة تسيطر على منزل الكبير

الحلقة 22 من مسلسل "الكبير أوي 6" يستمر الكبير في مواجهة الروح الشريرة التي تسيطر على منزله والتي جاءت مع الهدية التي ارسلها له أخيه حزلقوم من الخارج.

الكبير يحاول طرد الروح الشريرة

الكبير يتأكد أن هناك روح شريرة تسيطر على منزله يطلب من هجرس مساعدته في السيطرة على الدمية التي قام بإرسالها أخيه حزلقوم ويأتي هجرس بخاله "سليمان عيد" لكي يساعد في طرد الروح الشريرة التي تتواجد في الدمية، وتقع العديد من المواقف الطريفة بين سليمان عيد والكبير حيث يفشل الأول في إخراج الروح الشريرة، حتى يطلب من الكبير وهجرس مساعدته على تمزيق الدمية من أجل إنهاء ما يحدث وعندما يفعلون هذا تصعد الروح لتسكن في جسد العترة ابن الكبير.

العترة يصاب بسبب الروح الشريرة

الكبير يعود إلى منزله لتخبره مربوحة أن ابنه العترة يعاني من ارتفاع درجة الحرارة، ويطلب الكبير من الدكتور ربيع أن يقوم بالكشف عليه، ويظهر العترة بعدما حدث تغيير في لون عينه مما يثير قلق الكبير عليه، لكن كعادة الدكتور ربيع يقلل من هذه الأعراض وأن العترة بخير ولا يعاني من أي مرض، وهو الأمر الذي لا يصدقه الكبير الذي لا يثق في علاج الدكتور ربيع الذي يغادر منزل الكبير مسرعا بسبب خوفه لما يحدث بداخله.

الكبير يتحول لقرد

الكبير يطلب من جوني وهجرس مساعدته في السيطرة على جسد العترة من أجل تقييده وذلك بعد أن سيطرت عليه روح شريرة، لكن جوني يخاف من هذا الأمر ويهرب بينما يساعده هجرس، وتهدد الروح الشرير الكبير بأنه سوف تنتقم منه في حال استمر فيما يقوم به لكنه لا يستجيب ويقرر أن يقيد الروح التي تنتقم من الكبير في نفس اللحظة وتحوله لقرد ليصدم الجميع من الانتقام الذي أصيب به الكبير بسبب هذه الروح.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" هو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الصور من الفيديوهات المرفقة.