5 نصائح ذهبية لقضاء شهر عسل مثالي

قد لا تكون ميزانيتك لأجازة شهر العسل كبيرة بما يكفي لقضاء أجازة شهر العسل في وجهة سياحية ذات شهرة عالمية، ومثالية لقضاء أجازة شهر العسل على غرار المالديف وجزر الباهاما، ولكن هذا لا يعني أنك لا تمتلكين فرصة للحصول على رحلة شهر العسل المثالية التي لطالما ما حلمت به، ومن أجل ذلك إليك 5 نصائح ذهبية لقضاء أجازة شهر عسل مثالية أينما ذهبت:

5 نصائح ذهبية لقضاء شهر عسل مثالي

  1. احرصي على الاشتراك مع شريك حياتك في التخطيط لأجازة شهر العسل وتحدثا معا عن توقعاتكما بشأن رحلة شهر العسل ومدى إمكانية تنفيذها على أرض الواقع، حتى تتوصلا إلى مخطط أو برنامج رحلة شهر عسل مرضي لكلاكما معا، وأقرب ما يمكن لتصور كل منكما عن رحلته المثالية لأجازة شهر العسل.
  2. تجنبي السفر في رحلة شهر العسل عقب حفل الزفاف مباشرة وامنحني نفسك وشريك حياتك بضعة أيام على الأقل للحصول على الراحة والاسترخاء والتخلص مما تبقى من إجهاد أشهر التخطيط لحفل زفافكما.
  3. تأكدي من إعداد برنامج متوازن لرحلتك في أجازة شهر العسل بحيث لا يتضمن الكثير من الأنشطة والزيارات السياحية اليومية خلال رحلة شهر العسل، حتى لا تتحول الرحلة، من فرصة مثالية للاسترخاء والحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة، إلى مصدر إضافي للإجهاد والإرهاق البدني والذهني بالنسبة للعروسين.
  4. ركزي على القيام باللفتات الرومانسية البسيطة والأنشطة الرومانسية غير المكلفة لإضافة المزيد من الرومانسية لأجازة شهر العسل وصنع ذكريات رائعة في أجازة شهر العسل مثل الذهاب في نزهة رومانسية سيرا على الشاطئ، مشاهدة مشهد الغروب معا، وما شابه ذلك.
  5. لا تجعلي المواقف الطارئة أو غير المتوقعة خلال رحلة شهر العسل مثل تأخر موعد رحلة السفر، أن تتسبب في إفساد رحلتك في أجازة شهر العسل أو تعكير صفو الرحلة، وبدلا من ذلك احرصي على النظر لمثل هذه المواقف من منظور إيجابي وقومي بتحويلها كمصدر للمزاح والضحك المتبادل مع شريك حياتك وليس مصدر للشعور بالضيق وخيبة الأمل.