صور إطلالة رمضانية مميزة تجمع هيفاء وهبي وروان بن حسين من بدت أجمل

تطغى العبايات والقفاطين على إطلالات النجمات في شهر رمضان الفضيل، اللواتي تخطفن الأنظار بأناقتهنّ الشرقية بتصاميم تجمع بين التراث التقليدي واللمسة العصرية، وإطلالة هيفاء وهبي وروان بن حسين لم تُجمع فقط على حبّ هذا الأسلوب، بل صودف إطلالتهما باللوك نفسه بفارق يوم واحد.

تابعي معنا إطلالة هيفاء وهبي وروان بن حسين، وكيف نسّقت كل واحدة منهما العباية من تصميم نور أزهري.

صور إطلالة رمضانية مميزة تجمع هيفاء وهبي وروان بن حسين من بدت أجمل

تخطف هيفاء وهبي الأنظار في أحدث إطلالاتها بالعبايات الراقية معتمدة موضة الخط العربي المطرّز باللون الذهبي للوك شرقي بامتياز. فيما تحاول في إطلالات أخرى الدمج بين العباية التقليدية والإكسسوارات العصرية مثل اختيار عباية باللون الأصفر من جهة والبنفسجي من الجهة الأخرى من تصميم نور أزهري، والتي تميّزت بقصة الأكمام الضيقة عند المعصم والمزيّنة بشكّ الكريستالات الملوّنة.  

ونسقت هيفا مع هذه الإطلالة حذاء بكعب عال باللون الأصفر اللامع مفتوح في المقدمة ومزيّن بالكريستالات حول الكاحل، كما حملت حقيبة يد صغيرة باللون البنفسجي من مجموعة Valentino. واختارت هيفاء مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع، ومكياج ركّز على الألوان الوردية.

نسقت هيفا مع هذه الإطلالة حذاء بكعب عال باللون الأصفر اللامع

إطلالة هيفاء وهبي وروان بن حسين احتلت عناوين الموضة في الساعات الأخيرة، بسبب اختيارهما العباية نفسها مع بعض الإختلاف في طريقة تنسيق اللوك.

فمدونة الموضة روان بن حسين نسّقت العباية من مجموعة نور أزهري مع الحذاء المفتوح الذي اختارته باللون البنفسجي. وفيما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان لفتنا اختيارها مكياج عيون جريء وعصريّ من وحي ألوان اللوك.

روان بن حسين نسّقت العباية من مجموعة نور أزهري مع الحذاء باللون البنفسجي

بين إطلالة هيفاء وهبي وروان بن حسين من بدت أجمل برأيك؟