نجمات عرائس في مسلسلات رمضان 2022 من بدت الأجمل برأيكم؟

جرياً على العادة في المسلسلات الرمضانية، فقد شهدت عدداً من الحلقات في رمضان 2022 حفلات زفاف للنجوم ضمن أدوارهم التمثيلية التي أدوها بنجاح فتألقت نجمات عدة بفساتين زفاف بدت ساحرة وملهمة للعديد من الفتيات المقبلات على الزواج.

الممثلة صمود المؤمن

صمود المؤمن بفستان الزفاف في مسلسل امينة حاف

ففي مسلسل "أمينة حاف 2" تألقت الممثلة الكويتية صمود المؤمن بفستان الزفاف خلال تأدية دور حصة أخت أمينة على عبد الله، وبدت الفنانة في غاية الأناقة بإطلالة ملكية إذ اختارت فستان الزفاف من @bedouralhabib وجاء بأكمام طويلة مع تطريزات بارزة وأكملت اطلالتها بتاج زاد من رقي الإطلالة. واختارت اكسسوارات فاخرة زينت بها رقبتها واذنيها مع مكياج قوي وتسريحة شعر الشينيون المنخفض فتناسقت الإطلالة وأبرزت مكامن جمالها.

الفنانة ايتن عامر بفستان الزفاف

في مسلسل "مكتوب عليا" تألقت الفنانة ايتن عامر بفستان الزفاف خلال تأديتها دور روقة إلى جانب الفنان أكرم حسني واختارت فستان زفاف ناعم بحمالات عند الاكتاف من دون أكمام وطرحة ناعمة أيضا، وأكملت اطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية وزينته بإكسسوار ناعم جداً فبدت في الإطلالة عفوية وبسيطة.  

الفنانة هنادي مهنا بفستان الزفاف

هنادي مهنا بفستان الزفاف في مكتوب عليا- انستغرام الفنانة

وفي المسلسل نفسه "مكتوب عليا" ظهرت أيضاً الممثلة هنادي مهنا بفستان الزفاف عروساً على الممثل نفسه أكرم حسني الذي احتفل بزفافه على عروستين في نفس التوقيت. وتألقت هنادي مهنا التي لعبت دور سلمى في المسلسل، بفستان زفاف محتشم بأكمام طويلة وطرحة طويلة أيضاً واختارت تسريحة الشعر المشدود الى الوراء مع الشينيون المنخفض، ومكياج ناعم ناسب إطلالتها.

حنان مطاوع بفستان الزفاف

الفنانة حنان مطاوع ظهرت ايضا بفستان زفاف في الحكاية الثانية من مسلسل "وجوه" بعنوان "ميتافيرس" ولكن اختارت الفستان غير تقليدي إذ جاء بلون مائل الى الفضي مصنوع من قماش الساتان مع ياقة مرتفعة وقصة مفتوحة في الجزء الأعلى عند الأكمام الطويلة وجاء بقصة السمكة في الجزء السفلي منه. وأكملت اطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل وزينت شعرها بطوق الرأس.

"هي" تترككم مع صور لنجمات عرائس في مسلسلات رمضان 2022 فمن بدت الأجمل برأيكم؟