أسباب تجعلك تختارين فساتين بيضاء لوصيفات الشرف في حفل زفافك

كثيرا ما سمعنا عن أن ارتداء وصيفات الشرف أو أي من ضيفات حفلات الزفاف، للون الأبيض هو أمر محظور تماما، وأن ارتداء اللون الأبيض في حفلات الزفاف يجب أن يقتصر على العروس وحدها إلا أن السنوات الماضية شهدت انتشار واسع لموضة ارتداء وصيفات الشرف للون الأبيض.

أهم الأسباب الأخرى التي قد تجعلك تقررين اختيار فساتين وصيفات الشرف بزفافك باللون الأبيض

  1. ارتداء وصيفات الشرف لفساتين بيضاء في الزفاف يتماشى مع التقليد الأصلي لحفلات الزفاف
  2. وفقا للتقاليد الأصيلة والعريقة لحفلات الزفاف، فإن وصيفات الشرف في حفل الزفاف غالبا ما يرتدين فساتين بألوان فستان زفاف العروس لإرباك الأرواح الشريرة أو أي شخص قد يحاول التسبب في أذى للعروس لسبب أو لآخر، بجعل العروس محاطة بمجموعة من الفتيات اللاتي يرتدين فساتين بلون فستان زفافها.
  3. ارتداء وصيفات الشرف لفساتين بيضاء في الزفاف يجعل إطلالاتهن متناسقة ومتماشية مع فساتين فتيات الزهور أو وصيفات الشرف الصغيرات في حفل الزفاف واللاتي غالبا ما يرتدين فساتين بيضاء في حفل الزفاف.
  4. فساتين الزفاف البيضاء تبدو رائعة على وصيفات الشرف في حفل الزفاف
  5. سواء كان ذلك في الصور أو على أرض الواقع حيث يمكن للفساتين البيضاء أن تزيد بالتأكيد من جمال وأناقة وصيفات الشرف احتفالات الزفاف.
  6. فساتين وصيفات الشرف البيضاء تتماشى مع مجموعة واسعة من ثيمات وموضوعات حفلات الزفاف
  7. سواء كنت تبحثين عن أجواء احتفالية مستوحاة من الأساطير اليونانية، أو لحفلات زفاف شاطئية أو بوهيمية فإن فساتين وصيفات العروس باللون الأبيض غالبا ما تلائم مختلف أنواع وثيمات حفلات الزفاف، كما تعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف الرسمية، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك إطلالة بيبا ميدلتون Pippa Middleton في حفل زفاف شقيقتها الكبرى كيت ميدلتون Kate Middleton، والذي قامت فيه بدور وصيفة للشرف حيث ظهرت وقتها في الزفاف بفستان أبيض أنيق.