تطبيق مكياج خليجي مع الظلال السوداء لإطلالة لافتة في عيد الفطر 2022

تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود يبرز بشكل لافت في عيد الفطر 2022 بظلال جريئة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة، فتعلمي طرق تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود مع أجمل رسمات مكياج خليجي بالظلال الساحرة ورسمات الايلاينر السوداء.

من خلال الصور التي رصدناها لك، انتقي أبرز التفاصيل لتطبيق مكياج خليجي راقي مع الظلال السوداء لاطلالة ساحرة في عيد الفطر 2022. فما رأيك بها؟

تطبيق مكياج خليجي اسود وبرونزي

تطبيق مكياج خليجي اسود وبرونزي

تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود المات والمدموج مع الظلال البرونزية يعتبر من اولويات اطلالات عيد الفطر 2022، مع التألق من وحي دار Fendi بظلال السوداء سموكي قوية وبارزة على كامل الجفون العليا. فقومي بسحب الظلال المات على كامل الجفون العليا والسفلى مع اضاءة الجهة الداخلية باللون البرونزية، الى جانب احمر الشفاه اللماع لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. كما انتقي تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود لجعل عينيك أكثر جرأة، فضعي الظلال المات السموكي بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الداكنة، لضمان نظرة شرقية ومميزة من وحي دار Helen Anthony.

تطبيق مكياج خليجي اسود داكن

تطبيق مكياج خليجي اسود داكن

والبارز لاطلالات عيد الفطر 2022، تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود القوي مع الظلال السموكي المجنح الى الاعلى بأسلوب ساحر ومشرق لتكون من اختيارك من وحي دار Stéphane Rolland. كما اختاري من دار Chanel التدرجات السوداء العريضة والمات المسحوبة بأسلوب هندسي  على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الخطوط الى الاعلى بطريقة جريئة من خلال خطوط الايلاينر البراقة، والحفاظ على أجمل الوان احمر الشفاه اللماع بأسلوب متناغم بين بساطة الشفاه ورسمات المكياج الساحر.

تطبيق مكياج خليجي اسود هندسي

تطبيق مكياج خليجي اسود هندسي

كما اختاري تطبيق مكياج خليجي باللون الاسود من خلال تدرجات اللون الاسود البراق بأسلوب السموكي المشرق على طريقة دار Passarellas By Giannina من خلال سحب الظلال الملفتة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة تليق بالبشرة الموحدة مع أحمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الزهري لجعل مكياجك أجمل وأكثر جاذبية.