أجمل موديلات جمبسوت عصرية وملونة لإطلالات عيد الفطر 2022

موديلات جمبسوت عصرية تألقي بها في عيد الفطر 2022 بألوان ملفتة وكلاسيكية في الوقت عينه. فانتقي اجمل موديلات جمبسوت عصرية مع القصات الواسعة والصيحات الحيوية التي تضمن لك اطلالة أنيقة في العيد.

اخترنا لك بالصور، اجمل موديلات جمبسوت عصرية وملونة لاطلالات عيد الفطر 2022 مع أجدد صيحات الموضة الحيوية والمتنوعة.

موديلات جمبسوت عصرية وموردة

موديلات جمبسوت عصرية وموردة

موديلات جمبسوت عصرية تألقي بها لاطلالات عيد الفطر 2022 بأسلوب حيوي مع انتقاء اجمل الصيحات التي تأتي منقوشة. فاختاري من دار Luisa Spagnoli الجمبسوت المريح بتدرجات اللون الازرق القوي مع النقشات الحيوية والرسمات الهندسية البارزة مع الارجل الواسعة والثنيات الناعمة من الاسفل. وتألقي في عيد الفطر 2022 بأجمل موديلات جمبسوت عصرية بتدرجات اللون الارجواني الفاتح مع طبعات الورود المنقوشة لتبرز بقصات لا تظهر مفاتن الجسم من وحي اطلالات دارIsabel Marant.

موديلات جمبسوت عصرية وحريرية

موديلات جمبسوت عصرية وحريرية

كما يليق باطلالات عيد الفطر 2022 اجدد موديلات جمبسوت عصرية بتدرجات اللون الازرق الفاتح لترتديها بأسلوب دار Chanel مع التصاميم الفضفاضة واقمشة الكريب المحددة من اسفل الخصر الى جانب قصة الاكمام الواسعة. ويمكنك انتقاء موديلات جمبسوت عصرية عصرية وشبابية باللون البني من وحي اطلالات Saint Laurent خصوصاً مع انتقاء صيحة الاقمشة المخملية وقصات الارجل الواسعة، الى جانب تفاصيل الازرار السوداء المستقيمة مع الجيوب الجانبية النافرة. ولا غنى في عيد الفطر 2022، عن التألق بموديلات جمبسوت باللون الاحمر مع القصة الواسعة خصوصاً من ناحية الارجل. واختاري من دار Andrew GN هذا التصميم المريح بأقمشة الكريب، مع قصة الاكتاف الجامدة وموضة الخرز النافر، الى جانب صيحة الخصر العالي والبارز بالبكلة الكبيرة والهندسية.